“الهلال ضد الرائد”..تعرف على موعد اللقاء وموقف الفريقين بجدول ترتيب دوري روشن السعودي 

يستضيف ملعب فيصل بن فهد المواجهة القوية ما بين فريقي الهلال ضد الرائد بمنافسات دوري روشن السعودي، حيت يرغب الزعيم “كبير آسيا” في مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية من أجل الحفاظ على صدارته لجدول الترتيب وتحقيق اللقب. 

الهلال ضد الرائد 

ينتظر عشاق كرة القدم المباراة القوية بين الهلال ضد الرائد بدوري روشن، حيث تقام تلك المباراة يوم الأحد القادم الموافق الثامن عشر من شهر فبراير عند الأوقات التالية: 

  • الرابعة مساءًا بتوقيت جمهورية مصر العربية. 
  • بينما ستقام في تمام الساعة الثالثة مساءًا بتوقيت تونس. 
  • كما ستنطلق عند تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة. 
  • أما المباراة ستقام في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت أبو ظبي. 

نتيجة المباراة الأخيرة بين الهلال ضد الرائد 

وأقيمت المواجهة الاخيرة بين الهلال والرائد بمنافسات دوري روشن السعودي بتاريخ 24/8/2023، حيث إنتهت أحداث المباراة بتفوق الهلال بنتيجة رباعية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الملك عبد الله ببريدة. 

وتقدم في النتيجة اللاعب “ألكسندر ميتروفيتش” عند الدقيقة 42 من أحداث الشوط الأول، قبل أن يضيف اللاعب “سالم الدوسري” الهدف الثاني من علامة الجزاء عند الدقيقة 56، ثم بعدها أضاف نفس اللاعب الهدف الثالث عند الدقيقة 69، واختتم مهرجان الأهداف اللاعب “عبد الله الحمدان” عند الدقيقة 89. 

موقف فريقي الهلال والرائد بجدول الترتيب 

يتواجد نادي الهلال في صدارة جدول الترتيب برصيد 53 نقطة، بعد أن حقق الانتصار في 17 لقاء، بينما تعادل خلال مواجهتين، وتمكن من تسجيل 59 هدفا، واستقبلت شباكه 9 أهداف فقط. 

بينما يحتل نادي الرائد المركز الثالث عشر بجدول الترتيب برصيد 19 نقطة، بعد أن حقق الانتصار في 5 مباريات، وتعادل في 4 مواجهات، وتعرض للهزيمة خلال 10 مباريات، وتمكن من تسجيل 24 هدف، واستقبلت شباكه 31 هدف. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *