موعد مباراة النصر ضد الفتح في دوري روشن السعودي وموقف الفريقين بجدول الترتيب 

يستضيف ملعب الأول بارك اللقاء المرتقب والذي يجمع ما بين النصر ضد الفتح بالجولة العشرين من منافسات دوري روشن السعودي، حيث يبحث العالمي عن الانتصار من أجل مواصلة ضغطه على نادي الهلال والحفاظ على حظوظه قائمة في تحقيق اللقب. 

النصر ضد الفتح 

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة النصر ضد الفتح بمنافسات دوري روشن السعودي يوم السبت الموافق السابع عشر من شهر فبراير لعام 2024، وذلك عند الأوقات التالية: 

  • الثامنة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة. 
  • بينما ستنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت أبو ظبي. 
  • أما المباراة ستقام في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت العاصمة المصرية “القاهرة”. 
  • كما ستنطلق المباراة عند تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت تونس. 
  • بينما تقام المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت إنجلترا.

نتيجة المباراة الأخيرة بين النصر ضد الفتح 

استطاع نادي النصر من تحقيق انتصار كبير في لقاء الجولة الأولى بمنافسات دوري روشن أمام نادي الفتح بنتيجة 5 أهداف نظيفة، في اللقاء الذي أقيم على ملعب عبد الله بن جلوي بتاريخ 25 أغسطس لعام 2023. 

وتمكن كريستيانو رونالدو من تحقيق هاتريك خلال تلك المباراة عند الدقائق 38 و 55 والدقيقة السادسة من الوقت بدل ضائع للشوط الثاني، فيما أحرز ساديو ماني هدفين عند الدقيقتين 27 و 81. 

موقف فريقي النصر والفتح بجدول الترتيب 

يتواجد نادي النصر في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 46 نقطة، حيث تمكن من تحقيق الانتصار خلال 15 لقاء، بينما تعادل في لقاء وحيد، وتعرض للهزيمة خلال 3 مباريات، وقام بتسجيل 55 هدف واستقبلت شباكه 23 هدف. 

أما نادي الفتح فهو يحتل المركز السابع بجدول الترتيب برصيد 29 نقطة، حيث حقق الفوز في 8 مباريات، وتعادل في 5 مواجهات، بينما تعرض للهزيمة في 6 مباريات، وقام بتسجيل 33 هدف، واستقبلت شباكه 26 هدفا. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *