القنوات الناقلة لمباراة الهلال وسباهان الإيراني في دور الـ16 بدوري أبطال آسيا

يواجه نادي الهلال نظيره نادي سباهان الإيراني في دور الـ16 ضمن منافسات كأس آسيا، غدًا الخميس، واستطاع نادي الهلال التأهل إلى دور الـ16 في هذه البطولة كأول مجموعته برصيد 16 نقطة، بينما تأهل نادي سباهان إلى دور الـ16 كثاني مجموعته برصيد 10 نقاط ووصيف لنادي اتحاد جدة، وقد حصل الهلال على هذه البطولة في النسخة قبل الماضية، وحصل على المركز الثاني في النسخة الماضية بعد الخسارة من نادي أوراوا الياباني.

موعد مباراة الهلال وسباهان

تقام أحداث مباراة الهلال أمام نادي سباهان، غدًا الخميس، ومن المقرر أن تنطلق صافرة ركلة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، ويستضيف ملعب (نقش جهان) بمدينة أصفهان أحداث هذه المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد سباهان

تنقل أحداث مباراة نادي الهلال ضد سباهان عبر قناة SCC Sports HD إذا كنت داخل المملكة العربية السعودية، وإذا كنت خارج المملكة فيمكنك متابعة المباراة عبر قنوات beIN Sports HD القطرية وتحديدًا قناة beIN Sports AFC، وسيكون عامر الخوذيري هو المعلق على أحداث هذه المباراة.

التشكيل المتوقع لنادي الهلال أمام سباهان

من المتوقع أن يبدأ جورج خيسوس، المدير الفني لنادي الهلال، المباراة أمام سباهان بتشكيل مكون من:

  • حارس مرمى: ياسين بونو.
  • خط الدفاع: رينان لودي، علي البليهي، كاليدو كوليبالي، سعود عبد الحميد.
  • خط الوسط: محمد كنو، سيرجي ميلينوفيتش سافيتش.
  • خط الهجوم: سالم الدوسري، مالكوم، ميشيل ديلجادو، ألكسندر ميتروفيتش.

غياب نجم الهلال عن لقاء سباهان

نشر الحساب الرسمي لنادي الهلال على منصة (إكس)، أن الفحوصات الطبية أوضحت غياب اللاعب حبيب الوطيان بسبب إصابته في الرباط الصليبي والغضروف، وسيحتاج اللاعب للتدخل الجراحي وسيتم تحديد موعده لاحقًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *