إفلاس خليفة المهيري زوج أميرة الطويل الاماراتي.. سبب الإفلاس والتفاصيل كاملة

تداولت الصحف العربية منذ صباح اليوم الأربعاء 14 فبراير 2024 خبر إفلاس رجل الأعمال الإماراتي خليفة المهيري زوج أميرة الطويل، حيث أعلن خليفة المهيري بشكل رسمي وعلني إفلاسه وقام بعرض قصره اللي بمنطقة كنسينغتون في لندن للبيع بـ 34 مليون دولار كجزء من إجراءات الإفلاس، وكان قد بدأ بالإفلاس بعد ما انهارت شركة “NMC Health Plc” اللي هو فيها بمنصب نائب رئيس الشركة، ونتعرف معكم عبر موقع خبرنا على تفاصيل إفلاس خليفة المهيري زوج أميرة الطويل الاماراتي وكم تقدر ثروته.

إفلاس خليفة المهيري زوج أميرة الطويل

أعلن رجل الأعمال الإماراتي خليفة المهيري زوج أميرة الطويل طليقة الوليد بن طلال، بشكل رسمي إفلاسه بعد أن نصب عليه مؤسس الشركة اسمه “بي آر شيتي” الذي قام بوضع خطط لعملية نصب واحتيال لخليفة المهيري، وبالفعل نجح وسرق اللي سرقه.

واعلن إفلاسه بنفسه وتقدم بطلب لإشهار الموضوع في محكمة أبوظبي عشان ينهي المطالبات اللي عليه ويبيع ممتلكاته.

سبب إفلاس خليفة المهيري زوج أميرة الطويل

بسبب انهيار شركة NMC Health Plc، حيث شغل خليفة المهيري منصب نائب الرئيس فيها. تعد NMC Health Plc شركة تشغيل مستشفيات معترف بها في لندن، وقد بدأت في التراجع تدريجيًا اعتبارًا من عام 2020، يُرجى العلم أن سبب هذا الانهيار، وفقًا لتقرير بلومبرغ، يعود إلى اكتشاف هيئة الرقابة المالية أن الشركة قامت بخداع الأسواق من خلال تقليل قيمة ديونها بمقدار يصل إلى 3.2 مليار جنيه إسترليني.

من المهم أن نذكر أن خليفة المهيري كان يحتل المرتبة السابعة في قائمة المليارديرات في دولة الإمارات وفقًا لتصنيف مجلة فوربس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *