تحديد النطاق السعر لاكتتاب المطاحن الحديثة في 30% من أسهمها واليوم موعد بناء سجل الأوامر للمؤسسات

أعلنت شركة إتش إس بي سي العربية السعودية باعتبارها المستشار المالي ومدير سجل الاكتتاب ومتعهد التغطية للطرح العام الأول عن النطاق السعري لاكتتاب شركة المطاحن الحديثة مع بداية عملية بناء سجل الأوامر لشريحة الفئات المستثمرة اليوم، وسوف يتم الإعلان عن سعر الطرح النهائي بعد انتهاء عملية بناء سجل الأوامر.

موعد بناء سجل الأوامر للمؤسسات

تبدأ اليوم الخميس الموافق الخامس عشر من شهر فبراير 2024 عملية بناء سجل الأوامر للطرح العام الأول لشريحة المؤسسات وتستمر حتى الساعة الرابعة عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية في يوم الأربعاء الواحد والعشرين من شهر فبراير 2024، ويبلغ عدد الأسهم المطروحة للفئات المشاركة حوالي 24.55 مليون سهم طرح بما يمثل نسبة 100% من إجمالي أسهم الطرح، على أن يكون التخصيص النهائي بعد انتهاء فترة اكتتاب الأفراد.

وتسعى الشركة خلال هذا الاكتتاب إلى طرح 30% من أسهمها وقيمتهم 24.55 مليون سهم من أسهم الشركة ويبلغ الحد الأدنى لعدد الأسهم المكتتب فيها للمؤسسات 50 ألف سهم أما الحد الأعلى لعدد الأسهم المكتتب فيها فيبلغ 4.09 مليون سهم.

النطاق السعري لاكتتاب المطاحن الحديثة

حدد المستشار المالي ومدير سجل الاكتتاب ومتعهد التغطية للطرح العام الأول النطاق السعري للاكتتاب في أسهمها حيث يتراوح فيما بين 44 – 48 ريال سعودي للسهم الواحد، وسوف يتم إعلان السعر النهائي للسهم الواحد بعد انتهاء عملية بناء سجل الأوامر للطرح العام الأول وقبل بدء الاكتتاب للمستثمرين من شريحة الأفراد المؤهلة للاكتتاب.

الجدير بالذكر أن فترة اكتتاب شركة المطاحن الحديثة بالنسبة لشريحة الأفراد سوف يكون يوم الثلاثاء بتاريخ الخامس من شهر مارس 2024 وتنتهي في اليوم التالي، ويتم تخصيص الأسهم ورد مبالغ الاكتتاب الفائضة إن وُجدت بعد انتهاء الاكتتاب في أسهم الشركة من قبل شريحة المستثمرين الأفراد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *