موقع منظومة الأغراض الشخصية مصرف ليبيا المركزي لحجز العملات الأجنبية

يمكن تسجيل المستفيدين في منظومة الأغراض الشخصية مصرف ليبيا المركزي لحجز مبلغ يبلغ 4000 دولار، وفقًا لتوجيهات البنك المركزي. يتيح هذا النظام الفرصة للحصول على عملات أجنبية من خلال مصرف ليبيا، شريطة أن تتوافر مجموعة من الشروط التي يتم استيفاؤها لصرف المبلغ المخصص. وبتطبيق هذه الشروط، يحق للمستحقين الحصول على المبلغ المشار إليه، وفى هذا المقال سوف نعرض لكم كافة التفاصيل وفقا لما تم الإعلان عنه من قبل مصرف ليبيا المركزي

منظومة الأغراض الشخصية مصرف ليبيا المركزي

يمكنك التسجيل في نظام الأغراض الشخصية من خلال الرابط الذي يقدمه مصرف ليبيا، وذلك للحصول على العملات الأجنبية وفقاً للشروط المحددة. يتطلب التسجيل وجود حساب شخصي مسبق، وهناك سلسلة من الخطوات التي يجب اتباعها للتسجيل، بما في ذلك:

  1. الدخول إلى موقع حجز العملات الخاص بمصرف ليبيا المركزي.
  2.   إنشاء حساب جديد وإدخال البيانات الشخصية مثل الاسم ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني والرقم الوطني.
  3. تسجيل رقم جواز السفر.
  4.  تلقي وتسجيل رمز التأكيد الذي يتم إرساله عبر الهاتف.
  5.  النقر على زر حجز العملات الأجنبية.
  6.  تحديد البنك الذي ترغب في التعامل معه.
  7. ملء جميع البيانات المطلوبة في النموذج.
  8. دفع المبلغ المطلوب وتحديد كلمة حجز.

شروط حجز العملات

يمكن للمواطنين الليبيين الآن حجز العملات الأجنبية عبر رابط مقدم من المصرف الليبي، حيث يُطلب منهم التسجيل للحصول على العملات الأجنبية بكل يسر وسهولة. يشترط على المتقدم للحجز أن يكون حاملاً للجنسية الليبية، وأن يمتلك حسابًا بنكيًا بعملة أجنبية يفوق رصيده الحد الأدنى المطلوب للحجز، والذي هو 4000 دولار. لا يُسمح بتجاوز هذا المبلغ. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يتوفر لديه رقم هاتف ليبي خاص به، وأن يكون لديه بطاقة رقم قومي صالحة. يُطلب أيضًا عدم وجود أي قيود أو تقييدات على الحساب البنكي الخاص به لضمان قبول الحجز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *