موعد إعلان نتائج الفصل الدراسي الثاني 1445 عبر نظام نور برقم الهوية

مع بداية اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني 1445 التحريرية ينتظر الطلاب وأولياء أمورهم موعد الإعلان عن النتائج عبر نظام نور برقم الهوية، فمن جانبها أكدت وزارة التعليم أن المدارس تنتهي من تصحيح أوراق الإجابات للمواد التي يختبر فيها الطلاب في نفس اليوم، وذلك لرفعها على المنصة مع انتهاء الاختبارات وخلال فترة قصيرة ليتمكن الجميع من استخراج النتائج الخاصة بهم.

موعد انتهاء الاختبارات النهائية الترم الثاني

قررت وزارة التعليم في وقت سابق تقديم موعد الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني ليمون يوم الخميس الموافق الخامس عشر من شهر فبراير 2024 وتستمر حتى يوم الأربعاء المقبل الواحد والعشرين من نفس الشهر وذلك لكي يحصلوا على إجازة يوم التأسيس السعودي مع إجازة نهاية الفصل الدراسي الثاني.

وكانت الوزارة قد أعلنت عن إجراء جميع الاختبارات في المدارس فقط، وفي حالة تعليق الدراسة لسوء الأحوال الجوية يكون التأجيل لليوم التالي، وفي حالة تعليق الدراسة في اليوم الأخير من الاختبارات سيتم إجرائها خلال الأسبوع الأول في الفصل الدراسي الثالث.

الاستعلام عن نتائج الفصل الدراسي الثاني عبر نور

فور ظهور النتائج يمكن للطلاب الاستعلام عنها عبر منصة نور الإلكترونية، وذلك باتباع الخطوات التالية:

  • أولاً تسجيل الدخول إلى منصة نور.
  • أدخل رقم الهوية الوطنية وكلمة المرور ورمز التحقق المرئي.
  • من القائمة الرئيسية اضغط على نتائج الطلاب.
  • حدد المرحلة الدراسية الابتدائية أو المتوسطة أو الثانوية.
  • أدخل رقم الهوية الوطنية ثم اضغط على استعلام.
  • سوف تظهر أمامك النتيجة.

موعد إعلان نتائج الفصل الدراسي الثاني 1445

مع نهاية اختبارات يوم الأربعاء القادم الموافق الواحد والعشرين من شهر فبراير 2024 سوف تعلن الوزارة نتائج الطلاب عبر نظام نور برقم الهوية 1445 ويحصل الطلاب في نفس اليوم على إجازة نهاية الفصل الدراسي الثاني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *