أهم مباريات اليوم: الهلال يواجه الاتحاد والريال يواجه بايرن ميونخ في نصف النهائي

هناك أمسية كروية رائعة تنتظر عشرات الملايين من عشاق كرة القدم، سواء المتابعين مباريات دوري أبطال أوروبا أو من يهتمون بشكل خاص ببطولات كرة القدم السعودية، حيث أهم مباريات اليوم؛ مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف نهائي دوري الأبطال، فيما يتواجه الهلال مع الاتحاد في الكلاسيكو المنتظر في نصف نهائي كأس الملك.

أهم مباريات اليوم: ريال مدريد وبايرن ميونخ

البطولة الأكبر جماهيرية على مستوى العالم، والتي يترقبها جميع عشاق الكرة الأوروبية حول العالم، حيث موعدنا الليلة الثلاثاء في تمام الاسعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة وأيضا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة مع لقاء الملكي الإسباني ضد البافاري.

جاء صعود ريال مدريد على حساب مانشستر سيتي بمجموع المباراتين بنتيجة 4-4 حيث تم الاحتكام لضربات الجزاء الترجيحية والتي حسم بها الريال بطاقة التأهل لنصف النهائي من خلالها، أما بايرن ميونخ فقد استطاع الفوز على آرسنال الإنجليزية بنتيجة 3-2 بمجموع المباراتين.

موعد مباراة الهلال والاتحاد

بعد خروج نادي الهلال السعودي من نصف نهائي أبطال آسيا أمام العين الإماراتي، حان موعد لقاء نصف نهائي كأس الملك سلمان أمام الاتحا، ذاك الكلاسيكو من أقوى المباريات التي ينتظرها جماهير كرة القدم السعودية، وخاصة بما يضمه الناديين من أسماء كبيرة أمثال سافيتس وميتروفيتش وكريم بنزيما وغيرهما، حيث من المتوقع أن تكون مباراة تنافسية على مستوى الحدث، تليق بالناديين الكبيرين.

موعد مباراة نصف نهائي كأس الملك الليلة الثلاثاء الموافق 30 أبريل في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة 22:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *