ما هي طريقة تسجيل الدخول بمنصة مدرستي للطلاب 1445؟

تعد منصة مدرستي 1445 منصة من المنصات التعليمية الرقمية وواحدة من المواقع الإلكترونية التي تدعم الطلاب من مختلف المراحل الدراسية في داخل مدارس المملكة العربية السعودية، لذلك يحرص الكثيرون على أن يتم التسجيل في المنصة الشهيرة مدرستي وذلك في إطار سعي وزارة التربية والتعليم على أن تيسر كافة الوسائل التي تتيح سبل وجميع سائل التعليم، كما أنها تتيح إيصال العديد من الخدمات التعليمية لجميع الطلاب من أي منطقة في المملكة العربية السعودية، كما أتاحت تلك المنصة تسجيل أولياء الأمور من خلالها من أجل الاستعلام عن مستوى وتحصيل أبنائهم، ومدى تقدمهم على المستوى المدرسي التعليمي.

منصة مدرستي 1445

تعتبر تلك المنصة من أهم منصات الإلكترونية المميزة والتي تمنح الطلاب السلاسة واليسر في الحصول على الخدمة التعليمية بشكل موثوق على يد نخبة من المعلمين في كافة التخصصات، وهو ما سعت إليه وزارة التربية والتعليم في داخل المملكة، ولكن لا بد وأن تتم خطوات التسجيل بمنصة مدرستي للتسجيل ودخول الكادر الطلابي، وهو ما يتم وفق خطوات نذكرها تفصيلًا عبر السطور الآتية.

ما هي طريقة تسجيل الدخول بمنصة مدرستي للطلاب

من الممكن أن تبدأ العملية الخاصة بتسجيل الدخول على المنصة كما يلي:

  • يمكنك التوجه لمنصة مدرستي على الإنترنت ومن ثم يتم النقر فوق الزر الموضح في الشاشة لتسجيل الدخول.
  • يتم التسجيل بالمعلومات الفردية الشاملة لرقم الإقامة أو رقم الهوية، ثم يتم بعد ذلك إدخال الرمز التأكيدي بالخانة المخصصة.
  • يتم النقر على مربع التالي وتدوين كافة المعلومات التي تتعلق بالطالب الملتحق بنظام منصة مدرستي.
  • لا بد من التحقق من جميع المعلومات التي تم إدخالها في كافة الحقول.
  • بعد ذلك ينقر الطالب على تفعيل حساب، وستتم العملية الخاصة بالتسجيل بطريقة آلية على المنصة التربوية والمدرسية السعودية مدرستي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *