“الموارد البشرية” تجيب عن السؤال ما هي خطوات إثبات يوم الميلاد في حساب المواطن؟

أجابت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن سؤال أحد المستفيدين على حساب خدمة المستفيدين التابع لبرنامج حساب المواطن عبر منصة اكس “كيفية إثبات يوم الميلاد في حساب المواطن”، وذلك أثناء التسجيل في البرنامج، ومن المعروف ان برنامج حساب المواطن هو برنامج دعم تقدمه الحكومة السعودية بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية من أجل مساندة المواطن السعودي محدود الدخل.

خطوات إثبات يوم الميلاد في حساب المواطن

وجه احد المستفيدين سؤال لبرنامج حساب المواطن من خلال الحساب الرسمي له وكان “”السلام عليكم.. كيف أدخل يوم الميلاد إذا اتصلت عليكم هاتفيا”. ليكون الرد من خدمة المستفيدين “وعليكم السلام، يجب إدخال تاريخ الميلاد الخاص بالهوية المدخلة، ويتم إدخاله كما يلي اليوم، الشهر، السنة”، مع العلم أنه يجب إدخال تاريخ الميلاد بالشكل المطلوب.

كيفية التسجيل في برنامج حساب المواطن برقم جوال جديد

أما عن سؤال مستفيد عن خطوات التسجيل في برنامج حساب المواطن برقم الجوال الجديد وتغيير رقم الجوال القديم “” السلام عليكم.. رقمي القديم تم إلغاؤه.. كيف أقدر أخلي حساب المواطن على رقمي الجديد؟”، كان رد البرنامج: “وعليكم السلام.. بإمكانك الدخول إلى حسابك عن طريق أيقونة النفاذ الوطني ومن ثم تغيير رقم الجوال من خلال النقر على اسم المستفيد الرئيسي أعلى الصفحة واختيار تغيير رقم الجوال”.

طرق التواصل مع خدمة عملاء البرنامج

يمكنك التواصل مع خدمة العملاء الخاصة ببرنامج حساب المواطن من خلال الأرقام التي اعلنها حساب خدمة المستفيدين عند الرد على أحد المستفيدين عندما سأل ” كيف أتواصل مكالمة مع خدمة العملاء؟”، وكانت الإجابة: ” حياك الله.. نحن في خدمتك تفضل بطرح استفسارك، وبإمكانك التواصل بمركز اتصال حساب مواطن على الرقم الموحد 19912 من الساعة 8 صباحاً إلى الساعة 8 مساءً من الأحد الى الخميس.. نسعد بخدمتك”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *