“وزارة الاوقاف الأردنية” رابط الإستعلام عن اسماء المقبولين في صندوق الحج الأردن 2024

من المنتظر أن يتم الإعلان عن اسماء المقبولين في صندوق الحج 2024 بالأردن من قبل وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية في المملكة الهاشمية الأردنية رئيس مجلس إدارة صندوق الحج، وكما جرت عليه العادة سيتم عقد مؤتمر صحفي يتم فيه اعلان نتائج احج للعام 2024م-1445هـ، وكل لمن يرغب في الإستعلام عن أسماء المدخرين في صندوق الحج ممن انطبقت عليهم الشروط لأداء الفريضة ما عليهم سوى تطبيق جميع الخطوات التي سنذكرها بالتفصيل ادناه.

اسماء المقبولين في صندوق الحج 2024

صندوق الحج هو الجهة المخلولة لنشر اسماء المقبولين في حج 2024، حيث تشير جميع التقارير الإخبارية إلا انه بداية من شهر مايو القادم سيتمر نشر نتائج الحج على الموقع الرسمي لوزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية في الأردن، ويمكن لكل مواطن أردني سجل في الحج معرفة النتائج إلكترونيا عبر اتباع بعض الخطوات البسيطة والتي جاءت موضحة على النحو التالي:

  1. الخطوة الاولى التي يجب على المواطن المسجل في حج 2024 القيام بها وهي الولوج على البوابة الإلكترونية الرسمية لصندوق الحج 2024
  2. الخطوة الثانية: من الواجهة الرئيسية للموقع أدخل الاسم والرقم الوطني ورقم التسجيل في المكان المخصص لذلك مع مراعاة الدقة في الكتابة.
  3. الخطوة الثالثة: انقر فوق عبارة “طلب”.
  4. الخطوة الأخيرة: سوف تحصل على نتيجة إما بقبول النتيجة أو رفضها،
  5. سوف تتواصل مع مديرية الأوقاف في مدينتك لمعرفة كافة الإجراءات التي سوف تباشرها لإتمام عملية التسجيل في الحج.

تكلفة حج 2024 في الأردن

أكدت وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية في المملكة الهاشمية الأردنية أن تكلفة الحج لهذا العام سوف تبلغ 2200 دينار أردني، حيث تسعى الوزارة كل سنة للتخفيف من تكاليف الحج من خلال دعم الوكالات وتسهيل لهم كل الظروف اللازمة لتقديم خدماة جيدة للحجاج باسعار جد مناسبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *