“فرصة ذهبية” .. رابط رسمي التسجيل في برنامج مبرمجي ذكاء المستقبل 2024 والموعد النهائي لغلق باب التقديم

أعلنت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي سدايا فرصة لكل الطلاب والطالبات للمرحلتين المتوسطة والثانوية حتى يتم الإنضمام إلى الدفعة الخامسة من البرنامج، والهدف منه هو تطوير مهارات الشباب، لذلك تم الإعلان عن موعد التسجيل في برنامج مبرمجي ذكاء المستقبل 2024 والرابط المباشر، وهذا ما سوف نتعرف عليه فيما يلي.

التسجيل في برنامج مبرمجي ذكاء المستقبل 2024

أعلنت هيئة البيانات والذكاء الاصطناعي أن يمكن التقديم في البرنامج الجديد بذكاء المستقبل عبر موقع سدايا الإلكتروني، وذلك بداية من اليوم السابع عشر فبراير 2024 وسوف يستمر التقديم لكل المبرمجين حتى اليوم التاسع عشر فبراير 2024، وفي حالة أو المتقدم طالب أو طالبة من المرحلة الثانوية أو المتوسطة ويرغب في تطوير وتعلم مباديء الذكاء الاصطناعي وتطوير المهارات، فإن ذلك يعتبر فرصة ذهبية لكل الطلاب، حيث تم إنطلاق الدورة الخامسة من البرنامج، لتكون جزءًا من مبرمجي ذكاء المستقبل في المملكة.

موعد انطلاق برنامج مبرمجي ذكاء المستقبل

تم فتح باب التسجيل في برنامج مبرمجي ذكاء المستقبل بداية من يوم 17 فبراير، وسوف يبدأ البرنامج في الثاني من مارس على الإنترنت، حيث يهدف إلى تدريب 5 آلاف طالب وطالبة في المملكة، من ضمن 30 ألف متدرب من جميع الدفعات.

الفئات المستهدفة في برنامج ذكاء المستقبل

برنامج مبرمجي ذكاء المستقبل هو برنامج تدريبي الهدف منه هو تقديم تعليم لطلاب وطالبات المرحلتين المتوسطة والثانوية، ويتم تقديم الذكاء الاصطناعي بطريقة مبسطة وممتعة. حيث يتم استخدام البرنامج منصة تفاعلية تم تطويرها من قبل الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا) واعتمادها من قبل وزارة التعليم.

موضوعات برنامج مبرمجي ذكاء المستقبل

جاء البرنامج متضمن هذه الموضوعات:

  • مبادئ الذكاء الاصطناعي.
  • برمجة السيارات الذاتية القيادة.
  • تعلم الآلة.
  • الرؤية الحاسوبية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *