نتائج الثالث متوسط التمهيدي 2024 خارجي في جميع المحافظات العراقية عبر موقع نتائجنا results.mlazemna.com

أنهى طلاب وطالبات الصف الثالث متوسط امتحانات الدور التمهيدي 2024 خارجي قبل عدة أيام، وبدأ العديد من الطلبة يعيشون حالة من الترقب والانتظار لإعلان وزارة التربية والتعليم العراقية نتائج الامتحانات التمهيدية للصف الثالث متوسط، ومن المتوقع أن يتم إعلان نتائج الثالث متوسط خارجي خلال الساعات المقبلة عبر الموقع الرسمي للوزارة وموقع نتائجنا results.mlazemna.com .

نتائج الثالث متوسط التمهيدي 2024 خارجي

أعلنت مديريات التربية في المحافظات العراقية نتائج الصف السادس الابتدائي التمهيدي خارجي 2024 قبل عدة أيام، وتستعد مديريات التربية لإكمال عمليات التصحيح والتدقيق ليتم رفع نتائج الطلاب في الثالث متوسط التمهيدي لهذا العام .

من المقرر أن يتم رفع نتائج الطلاب والطالبات في الصف الثالث المتوسط 2024 الخارجي الدور التمهيدي عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية وموقع نتائجنا ملازمنا.

رابط نتائج الثالث متوسط التمهيدي 2024

وكان قد أدى الطلاب والطالبات الامتحانات التمهيدية في الفترة من يوم الخميس الثامن شهر فبراير 2024 وحتى يوم الخميس الخامس عشر من فبراير الجاري في كل من بغداد، الرصافة، الكرخ، البصرة، ذي قار، ديالى، كربلاء، كركوك، ميسان، المثنى، النجف، نينوى، القادسية، الأنبار، بابل، صلاح الدين، الكرخ الاولى، الكرخ الثانية، الكرخ الثالثة، الرصافة الأولى، الرصافة الثانية الرصافة الثالثة، السليمانية، واسط، اربيل، دهوك .

خطوات الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط خارجي 2024 الدور التمهيدي

للإطلاع واستخراج نتائج الثالث متوسط التمهيدي 2024 الخارجي في جميع المحافظات العراقية عبر الخطوات التالية :

  • الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية .
  • النقر على نتائج الامتحانات التمهيدية .
  • الضغط على نتائج الثالث متوسط الخارجي تمهيدي 2024 .
  • إدخال رقم الجلوس الامتحاني .
  • النقر على استعلام .

كما سيتمكن الجميع من الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط تمهيدي خارجي 2024 عبر الدخول إلى موقع نتائجنا والنقر على المحافظة وتحميل ملف الأسماء .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *