الفتح في مواجهة قوية أمام ضمك ضمن منافسات دوري روشن السعودي 

في ظل انطلاق الجولة الحادية والعشرين من دوري روشن (الدوري السعودي)،  سيحتضن ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية مباراة هامة وقوية تجمع بين  بين الفتح وضمك، الجمعة 23 فبراير 2024 ،ويسعى كل مدرب من خلال هذه المواجهة  للحصول علي الثلاث نقاط والسيطرة على أحداث المباراة، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

إستعدادات الفريقين للمباراة 

يستعد نادي الفتح تحت قيادة المدرب سلافن بيليتش لمواجهة نادي ضمك، حيث يأمل المدرب سلافن بيليتش بقوة للحصول علي الثلاث نقاط،  من أجل تعزيز نقاط ولكي يتخطى نادي ضمك الذي يسبق نادي الفتح بنقطة واحدة،  ويعلم المدرب أيضاً أنها مباراة خطيره،  ويأمل أن يسيطر على المباراة من بدايتها. 

وعلي الناحية الأخري يستعد نادي ضمك لملاقاة نادي الفتح في الأسبوع الحادي والعشرين من دوري روشن، ويأمل المدرب كوزمين كونترا مدرب نادي ضمك إلي الحصول علي الثلاث نقاط،  لتوسيع الفارق بينه وبين نادي الفتح،  و سيبذل الفريق كل جهوده ، من أجل تقديم مباراة تليق بالنادي والدوري السعودي.

ترتيب الفريقين في جدول دوري روشن 

خاض نادي الفتح السعودي (20) مباراة حتى الأن، فاز في (8) مباريات وتعادل في (5) مباريات،  وخسر في (7) مباريات،  ليحقق (29) نقطة من أصل (60) نقطة،  لكي يصبح ترتيبه السابع في ترتيب الدوري السعودي (دوري روشن).

وعلي الجانب الآخر خاض نادي ضمك السعودي أيضاً (20) مباراة، حقق الفوز في (8) مباريات، وتعادل في (6) مباريات، وخسر في (6) مباريات أيضاً،  ليحقق (30) نقطة من أصل (60) نقطة،  لكي يحتل المركز السادس في ترتيب دوري روشن (الدوري السعودي).

موعد مباراة الفتح وضمك 

ستقام هذه المباراة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، وستنطلق يوم الجمعة 23 فبراير 2024،  في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ” مصر” ، في الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الحادي والعشرين من دوري روشن 2023، وستقوم قناة SSC SPORT بنقل أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق : جعفر الصليح. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *