فياريال يحل ضيفاً ثقيلاً على سيلتا فيجو اليوم في الدوري الإسباني 

تنطلق مباراة سيلتا فيجو وفياريال اليوم الأحد ضمن منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين من الدوري الإسباني الممتاز، والتي ينتظرها الجماهير المشجعة والمتابعة لليجا، فهي من المباريات التي ستكون قوية ومثيرة في إطار المنافسة الشرسة التي تشهدها فرق الدوري قبل انتهاء الموسم.

موعد مباراة سيلتا فيجو وفياريال 

يستضيف سيلتا فيجو نظيره فياريال، اليوم الأحد 5 مايو 2024، على ملعب “بالايدوس”، وستنطلق أحداث هذا اللقاء في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في إطار مباريات الأسبوع الرابع والثلاثين من الدوري الإسباني الممتاز، ستقوم قناة بي إن سبورت 3 بتغطية أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق “أحمد عبده”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض سيلتا فيغو هذا اللقاء بحذر شديد، حيث يدرك أن المباراة لن تكون سهلة أمام خصم قوي وعنيد، خاصة أنه تلقى الهزيمة على يده في لقاء الدور الأول، ولكن اليوم يدعمه في هذا اللقاء أنه ينافس على ملعبه، لذلك سيحاول حصد الثلاث نقاط.

وفي الناحية الأخرى يخوض فياريال هذه المواجهة بكل قوة وتركيز، حيث يرغب في حصد الثلاث نقاط، من أجل الاستمرار في المسابقة بشكل قوي وينهي الموسم وهو في مركز قوي يساعده على التواجد في البطولات الكبرى.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الاسباني

خاض نادي سيلتا فيغو 33 مباراة حتى الأن، فاز في 7 مباريات، وتعادل 10 مباريات، وخسر في 16 مباراة، ليحقق 31 من أصل 99 نقطة، لكي يحتل المركز السابع عشر من ترتيب الدوري الإسباني.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي فياريال 33 مباراة حتى الأن فاز، في 12 مباراة، وتعادل في 9 مباريات، وخسر في 12 مباراة، ليحقق 45 نقطة من أصل 99 نقطة، لكي يحتل المركز التاسع من ترتيب الدوري الإسباني.

 وجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدفين لصالح نادي فياريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *