نتائج امتحانات التمهيدي 2024 لطلاب الصف الثالث متوسط في العراق

جميع الطلاب يبحثون بشكل  مستمر عن رابط نتائج امتحانات التمهيدي 2024 الدور الأول لطلاب الثالث متوسط موقع نتائجنا، وقد نشرت وزارة التربية والتعليم العراقية منذ قليل نتائج الصف الثالث متوسط 2024 تمهيدي في كافة محافظات العراق، ولكل من يبحث عن طريقة الإستعلام عن نتائج التمهيدي والخارجي ما عليه سوى تطبيق كافة الخطوات المذكورة بشكل مفصل ودقيق في الفقرة الثالثة من هذا المقال.

نتائج امتحانات التمهيدي 2024

وهذا تزامنا مع عرض كل نتائج امتحانات التمهيدي 2024 pdf الخاصة بطلاب وطالبات الصف الثالث متوسط في كل المحافظات العراقية، ومن بين هذه المحافظات التي ستقوم بالإعلان عن نتائج الثالث متوسط الدور الأول نذكر لكم نينوى وديالي والكرخ والرصافة والنجف وذي قار وواسط وأربيل والسليمانية ودهوك والأنبار وبابل وكركوك وميسان وغيرها.

نتائج الثالث متوسط التمهيدي 2024

سيكون كل الطلاب العراقيين على موعد مع استخراج كشف نتائج الثالث متوسط عبر موقع نتائجنا mlazemna 2024 . أو على موقع وزارة التربية والتعليم العراق الذي يعرض النتائج للطلاب في مختلف المراحل epedu.gov.iq. ويتم عرض نتائج ثالث متوسط بصيغة pdf ويستطيع الطلاب تحميلها والاطلاع على نتائجهم بشكل مباشر، وفيما يلي نوضح لكم خطوات الاستعلام عن النتائج:

  1. الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراق او موقع نتائجنا 
  2. ثم يضغط المستعلم على الاستعلام عن النتائج الصف الثالث المتوسط
  3. بعدها عليه أن يكتب الاسم كاملا مع الرقم الامتحاني الخاص به في المكان المحدد له
  4. وآخر خطوة هي النقر على زر إظهار النتائج الخاصة بالطالب، وستظهر له النتيجة بكل تفاصيلها.

نتائج الثالث متوسط 2024 تمهيدي

تجدر الإشارة إلى أن وزارة التربية العراقية تحرص على نشر نتائج الثالث متوسط 2024 على فترات متتالية، ففي كل محافظة تجهز فيها النتائج يتم رفعها بصيغة pdf على موقع نتائج الثالث متوسط. وأقصى حد لعرض النتائج بعد الانتهاء من الامتحانات يكون في فترة لا تتعدى خمسة عشر إلى عشرون يوما على الأغلب حسب تصريح وكيل الوزارة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *