“mlazemna” نتائج الثالث متوسط تمهيدي 2024 الخارجي في العراق

رابط الإستعلام عن نتائج الثالث متوسط تمهيدي 2024 خارجي عبر موقع نتائجنا التابع لوزارة التربية والتعليم العراقية  من بين أكثر المواضيع بحثا في العراق. حيث  ينتظر جميع طلاب الثالث متوسط نتائج امتحانات التمهيدي والخارجي التي اجتازوها في الأيام القليلة المقبلة في كافة مدن ومحافظات العراق، ، وينتظر حاليا الطلاب واوليائهم ظهور النتائج للاطلاع عليها بشكل الكتروني من خلال استعمال الاسم والرقم الامتحاني الخاص بالطالب. وسنوضح لكم عبر موقعنا الإخباري خبرنا كل ما يتعلق بنتائج الصف الثالث متوسط 2024، وكيفية الاستعلام عنها بكل سهولة.

نتائج الثالث متوسط تمهيدي 2024

اعلنت وزارة التربية والتعليم بالعراق عن نتيجة الثالث متوسط تمهيدي 2024 خارجي  في الساعات القليلة الماضية عبر الموقع الرسمي الخاص بها وموقع نتائجنا results.mlazemna.com من اجل تسهيل وتبسيط الأمور على الطالب، حيث اتاحت رابط رسمي لاستخراج النتائج في معظم المحافظات العراقية الرصافة الأولى، الرصافة الثانية. الرصافة الثالثة، السليمانية، واسط أربيل، دهوك، الكرخ، البصرة، ذي قار، ديالى، كربلاء، النجف، نينوى، القادسية، الأنبار ،بابل ، صلاح الدين ، الكرخ الأولى ،الكرخ الثانية. الكرخ الثالثة ، بغداد، الرصافة، كركوك، ميسان، المثنى.

رابط الاستعلام نتائج التمهيدي الخارجي 2024

كما يمكن للطلاب للاستعلام عن نتائج امتحانات التمهيدي لطلاب وطالبات الصف الثالث متوسط من خلال الاسم والرقم الامتحاني واتباع كافة الخطوات التالية:

  • اولا: الدخول إلى موقع نتائجنا
  • من الواجهة الرئيسية للموقع نختار خدمة نتائج الطلاب، ثم نتائج الصف الثالث المتوسط تمهيدي.
  • بعدها تحديد نتائج الدو، وإدراج الرقم الامتحاني او تنزيل النتيجة من مربع التنزيل سوف تجده باللون الأخضر.
  • كذلك التأكد من كتابة البيانات بشكل صائب.
  • وأخيرا ينقر على كلمة بحث لتظهر له نتيجته النهائية، سوف تحصل على كامل درجات الطلاب بصيغة بي دي أف مع امكانية طباعتها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *