ميتز يستعد لمواجهة قوية أمام ليون ضمن منافسات الدوري الفرنسي الممتاز 

في ظل انطلاقات الأسبوع الثالث والعشرون من الدوري الفرنسي سيحتضن ملعب سانت سيمفورين مباراة قوية بين ميتز ونظيره ليون في إطار المنافسة على تحسين الموقف في ترتيب الدوري الفرنسي، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة لها. 

إستعدادات الفريقين للمباراة 

يستعد نادي ميتز تحت قيادة المدرب لازلو بولوني لمواجهة نادي ليون،  في الأسبوع الثالث والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي، ويسعى المدرب لازلو بولوني إلي الحصول علي الثلاث نقاط، للابتعاد عن دائرة الهبوط ، وكما يعلم أنها لن تكون مباراة سهلة، لذا يأمل أن يسيطر على بداية المباراة.

وعلي الناحية الأخري يستعد نادي ليون لملاقاة نادي ميتز،  ويسعي المدرب بيير سيج مدرب نادي ليون إلي الحصول علي الثلاث نقاط،  لتحسين موقفه في الدوري الفرنسي،  ويسعى المدرب إلى خوض مباراة تليق باسم النادي الذي كان متربع على عرش الدوري الفرنسي. 

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الفرنسي 

خاض نادي ميتز (22) مباراة حتى الأن فاز في (4) مباريات، وتعادل في (5) مباريات،  وخسر في (11) مباراة ليحقق (17) نقطة، من أصل (66) نقطة، لكي يحتل المركز السابع عشر في ترتيب الدوري الفرنسي.    

وعلي الجانب الآخر خاض نادي ليون (22) مباراة، أيضاً فاز في (7) مباريات، وتعادل في (4) مباريات، وخسر في (11) مباراة ليحقق (25)، نقطة من أصل (66) نقطة، لكي يصبح ترتيبه الحادي عشر في ترتيب الدوري الفرنسي. 

موعد مباراة ميتز وليون 

سيحتضن ملعب سانت سيمفورين وستنطلق أحداث هذه المباراة يوم الجمعة 23 فبراير 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة” مصر”، في الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”،في إطار مباريات الأسبوع الحادي والعشرين من الدوري الفرنسي الممتاز 2023، ستقوم قناة بي إن سبورت 4 بنقل أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق : حسن العيدروس. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *