مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين الفيحاء والفتح اليوم في دوري روشن 

تنتظر جماهير الدوري السعودي في كل مكان انطلاق مباراة الفيحاء والفتح، والتي ستجمع بين الفريقين اليوم الخميس ضمن منافسات الأسبوع الحادي والثلاثين من دوري روشن السعودي، والتي ستكون مواجهة نارية بين فريقين قويين كلاهما يرغب في الخروج بالثلاث نقاط، من أجل مواصلة البطولة بشكل قوي.

موعد مباراة الفيحاء والفتح 

يستضيف الفيحاء نظيره الفتح، اليوم الخميس 9 مايو 2023، على ملعب مدينة ‘المجمعة الرياضية”، وستنطلق أحداث هذه المباراة في الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في إطار مباريات الجولة الواحدة والثلاثون من بطولة دوري روشن السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة الفيحاء والفتح 

تنقل مباراة الفيحاء أمام نظيره الفتح اليوم الخميس ضمن منافسات دوري روشن السعودي عبر شبكة القنوات الرياضية الآتية:

  •  قناة SSC SPORT 1 HD بنقل احداث المباراة بتعليق صوتي المعلق : “محمد الخامسي”.
  • قناة SSC SPORT 5 HD بتعليق صوتي المعلق : “محمد الخامسي “.
  • قناة SSC SPORT 1 SD  بتعليق صوتي المعلق : ” عبدالعزيز الزيد”.
  • تطبيق Shahid VIP بتعليق صوتي المعلق : “محمد الخامسي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض الفيحاء هذا اللقاء وعينه على الثلاث نقاط، حيث أنه ينافس على ملعبه، ولابد من الظهور بشكل قوي، حتى يتمكن من التواجد في مركز قوي، ولكن هذا لا يعني أن المواجهة ستكون سهلة، بل يجب الاستعداد لها جيدا خاصة أنه أمام خصم قوي وعنيد يمكنه أيضا تحقيق الانتصار.

وفي الناحية يرغب الفتح في الأخذ بالثأر من نظيره الذي تلقى الهزيمة على يده في عقر داره، واليوم هي فرصته لرد الاعتبار وتحقيق الفوز، حيث يسعى للحصول على الثلاث نقاط من أجل التواجد في مركز جيد يساعده على التواجد في المسابقات الكبرى.

ترتيب الفريقين في جدول دوري روشن 

خاض نادي الفيحاء 30 مباراة حتى الأن، فاز في 11 مباراة، وتعادل 8 مباريات،  وخسر في 11 مباراة،  ليحقق 41 نقطة، من أصل 90 نقطة، لكي يحتل المركز التاسع في ترتيب الدوري السعودي بالتساوي مع نادي الفتح و الإتفاق و الشباب.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي الفتح 30  مباراة أيضاً حتى الأن،  فاز في 11 مباراة، وتعادل في 8 مباريات، وخسر في 11 مباراة، ليحقق 410 نقطة من أصل 90 نقطة،  لكي يحتل المركز الثامن في ترتيب الدوري السعودي.

والجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بهدف مقابل لا شيء لصالح نادي الفيحاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *