موعد مباراة باير ليفركوزن و ماينز في الدوري الألماني والقنوات الناقلة لها 

في ظل انطلاقات الأسبوع الثالث والعشرين من البوندسليغا (الدوري الألماني)، ستقام مباراة باير ليفركوزن و ماينز، والتى ستكون تحت شعار المحاربة، الجمعة 23 فبراير 2024،  لأجل الحصول على الثلاث نقاط حيث ستكون الثلاث نقاط مهمة لكلا الفريقين، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

إستعدادات الفريقين للمباراة 

يستعد نادي بايرن ليفركوزن تحت قيادة المدرب تشابي ألونسو إلى مواجهة نادي ماينز، في بداية الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري الألماني، حيث يسعى المدرب تشابي الونسو مواصلة النتائج الجيدة، من أجل الحصول على لقب الدوري، حيث ستكون المباراة مباراة مهمة من أجل الحصول على الثلاث نقاط، لكي يوسع الفارق بينه وبين نادي بايرن ميونيخ.

وعلي الناحية الأخري يستعد نادي ماينز تحت قيادة المدرب جان سيويرت، لمواجهة نادي بايرن ليفركوزن متصدر الدوري، ويسعى المدرب جان سيويرت، للحصول علي الثلاث نقاط من أجل تدارك موقفه، ومغادرة ثلاثي الهبوط مع نادي كولن ونادي دارمشتات، سيبذل المدرب جان سيوريت قصارى جهده من أجل الحصول على الثلاث نقاط الغالية.

ترتيب الفريقين في الدوري الألماني 

خاض نادي بايرن ليفركوزن (22) مباراة في الدوري الألماني، فاز في (18) مباراة وتعادل في (4) مباريات، ولم يخسر في أي مباراة، وحقق نادي بايرن ليفركوزن (58) نقطة، من أصل (66) نقطه، وأيضاً نادي بايرن ليفركوزن هو النادي الأوروبي الوحيد الذي لم يخسر حتى الآن في أي بطولة.

خاض أيضا نادي ماينز (22)، مباراة في الدوري الألماني فاز في مباراتين، وتعادل في (9) مباريات، وخسر في (11) مباراة ليحقق (15) نقطة، من أصل (66) نقطة.

موعد مباراة باير ليفركوزن و ماينز 

ستقام المباراة على ملعب باي أرينا يوم الجمعة 23 فبراير 2024، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، في الساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، و ستقوم قناة بي إن سبورت 1 بنقل المباراة بتعليق صوتي المعلق : عامر الخوذيري. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *