ضمك يحل ضيفاً ثقيلاً على الأخدود اليوم في دوري روشن 

تنتظر جماهير دوري روشن السعودي في كل مكان مشاهدة مباراة الأخدود وضمك، اليوم السبت، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من دوري روشن، والتي ستكون مواجهة نارية، في ظل سعي كلا الفريقين لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل تعديل مركزهما في جدول الترتيب والتواجد في مركز قوي حتى يستمر كل فريق بشكل قوي في المسابقة.

موعد مباراة الأخدود وضمك

يستضيف الأخدود نظيره ضمك، اليوم السبت 20 أبريل 2024، على ملعب ” مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية”، على أن تنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة” مصر”، في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت السعودية” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الثامن والعشرين من دوري روشن السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة الأخدود وضمك 

تنقل مباراة الأخدود أمام نظيره ضمك اليوم عبر شبكة القنوات الرياضية السعودية الآتية: 

  • قناة SSC Sports HD1 بصوت المعلق ” سليمان الشريف”.
  • قناة SSC Sports SD 1 بصوت المعلق ” عيسى الزدجالي”.
  • تطبيق شاهد VIP بصوت المعلق ” سلمان الشريف”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يستعد الأخدود لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث أنه اليوم في مواجهة خصم قوي وعنيد هزيمته لن تكون سهلة، كما أنه اليوم يخوض المواجهة على أرضه ويرغب في الظهور بشكل قوي في المباراة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تساعده على الخروج في قاع الجدول.

وفي الناحية الأخرى يدخل ضمك هذا اللقاء بنية تحقيق الانتصار، حيث يرغب في التواجد في مركز قوي بجدول الترتيب، من أجل الاستمرار في المنافسة بشكل جيد في ظل التنافس الشديد الذي يشهده هذا الموسم، ولكن عليه الحذر والاستعداد جيدا للمباراة خاصة أن يخوض المواجهة خارج ملعبه.

ترتيب الفريقين في جدول دوري روشن 

يأتي ضمك في المركز الثامن بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 35 نقطة، حيث خاض 27 مباراة، حقق الفوز في 9 مباريات، وتعادل في 8 مباريات، وخسر في 10 مباريات، فيما يقع الأخدود في المركز السابع عشر برصيد 24 نقطة، حصدها من خلال اللعب في 27 مباراة، فاز في 7 مباريات، وتعادل في ثلاث مباريات، وخسر في 17 مباراة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *