ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وميدياما الغاني اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2024؟

يحل النادي الاهلي المصري ضيفًا ثقيلًا علي نادي ميدياما الغاني في عقر داره ووسط جماهيره في رحلة الدفاع عن لقبه الافريقي تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، الذي سيسعي اليوم هو وكتيبة لاعبيه الي تحقيق الفوز خارج الديار لحصد الثلاث نقاط للانفراد بصدارة المجموعة وضمان التأهل الي الدور ربع النهائي، ولا شك ان المباراة لن تكن سهلة علي الاطلاق في ظل طموحات ميدياما الذي سيسعي الي تحقيق الفوز لينتزع صدراة المجموعة، ويذكر ان النادي الاهلي قد حقق الفوز في الجولة الأولى على حساب الفريق الغاني بثلاثة اهداف نظيفة، وفيما يلي سنوضح موعد المباراة والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الأهلي وميدياما

يستضيف استاد بابا يارا في مدينة كوماسي الغانية مباراة الاهلي ضد ميدياما في اطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري ابطال افريقيا مساء اليوم الجمعة الموافق 23 فبراير 2024 وذلك عندما تدق الساعة 6:00 بتوقيت مصر، 7:00 بتوقيت السعودية، 8:00 بتوقيت الامارات.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وميدياما؟

تمتلك قنوات بي ان سبورتس القطرية حقوق بث مباريات بطولة دوري ابطال افريقيا في الشرق الاوسط وشمال افريقيا، وقد خصصت قناة beIN SPORTS HD 6 لنقل مباراة الاهلي ضد ميدياما اليوم واسندت مهمة التعليق الي المعلق المصري علي محمد علي.

وللاسف لما تعلن اي قناة مفتوحة عن نقل مباراة اليوم ولكن يمكن متابعة المباراة بطريقة مجانية من خلال متابعة البث المباشر عبر الانترنت من خلال الاشتراك في تطبيق تود والذي  تبث عليه كافة حصريات الشبكة القطرية.

ترتيب مجموعة النادي الاهلي

وقع النادي الاهلي في المجموعة الرابعة لبطولة دوري ابطال افريقيا  والتي تضم كلا من نادي شباب بلوزداد الجزائري، ويانج أفريكانز التنزاني، وميدياما الغاني، وجاء ترتيب المجموعة قبل مباراة اليوم علي النحو التالي:

  • الاهلي المصري في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط.
  • شباب بلوزداد الجزائري وصيف المجموعة برصيد 5 نقاط.
  • يانج أفريكانز التنزاني في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.
  • ميدياما الغاني في المركز الاخير برصيد 4 نقاط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *