أرسنال يستعد لمواجهة نارية أمام نيوكاسل ضمن منافسات الدوري الانجليزي 

في ظل انطلاق الجولة السادسة والعشرون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، يتجمع  مباراة من العيار الثقيل بين أرسنال و نيوكاسل يونايتد، على أن يحتضن ملعب الإمارات معقل الارسنال، أحداث هذا اللقاء الناري، الذي سيكون مثير وممتع بين فريقين قويين، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة لها. 

إستعدادات الفريقين للمباراة 

يستعد نادي أرسنال تحت قيادة المدرب مايكل أرتيتا  لخوض هذه المباراة بشكل قوي، و يدرك المدرب مدى خطورة المواجهة، حيث أنه ليس بالخصم السهل، وسيستنزف طاقة اللاعبين سويها، ولذلك يسعى إلى تحقيق الفوز، و الحصول على الثلاث نقاط، من أجل الاستمرار في المنافسة علي من يتربع على عرش إنجلترا. 

وعلي الجانب الآخر يستعد نادي نيوكاسل يونايتد، لخوض هذه المباراة تحت قيادة المدرب إيدي هاو، والذي سيدخل إلي أحداث المباراة سريعا، خاصةً أنه يحتاج لثلاث نقاط بشدة، وذلك من أجل العودة مرة ثانية  للمنافسة على المربع الذهبي، ويدرك أن الخصم ليس سهلا، بل إن الجانرز خصم عنيد، وسوف يستغل أي فرصة لتهديد مرمى الخصم.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي 

خاض الجانرز (25) مباراة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حقق الفوز في (17) مباراة، وتعادل في (4) مباريات، وخسر في (4) مباريات، ليحقق (55) نقطة من أصل (75) نقطة، ليحتل المركز الثالث في ترتيب البريميرليج بعد المتصدر ليفربول ومانشستر سيتي.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي نيوكاسل يونايتد (25) مباراة أيضاً حتى الآن، حقق الفوز في (11) مباراة، وتعادل في (4) مباريات، وخسر في (10) مباريات، ليحقق (37) نقطة من أصل 75 نقطة، ليحتل المركز الثامن في ترتيب البريميرليج.

موعد مباراة أرسنال و نيوكاسل 

يستضيف أرسنال نظيره نيوكاسل يونايتد، على ملعب ” الإمارات”، وذلك يوم السبت 24 فبراير 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع السادس والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023، ستقوم قناة بي إن سبورت 1 بنقل أحداث هذه المباراة بتعليق صوتي المعلق : حسن العيدروس. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *