ليفربول يحل ضيفاً على أتلانتا اليوم في الدوري الأوروبي 

تنتظر جماهير كرة القدم الأوروبية لمشاهدة مباراة أتلانتا وليفربول، والتي ستجمع بين الفريقين اليوم الخميس، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، ومن المتوقع أن يغلب على هذه المباراة طابع المتعة والإثارة، وهذا لأنها بمثابة الأمل الأخير لكلا الفريقين من أجل العبور لنصف نهائي البطولة وخاصة الريدز الذي هزم على أرضه في مباراة الذهاب لذلك سيخوض هذا اللقاء بكل قوته.

موعد مباراة أتلانتا وليفربول 

يحل ليفربول الإنجليزي ضيفاً على نظيره أتلانتا الايطالي، اليوم الخميس 18 أبريل 2024، على ملعب ” استاد جيويس”، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة” مصر”، في الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباراة الإياب من دور ربع النهائي لبطولة الدوري الأوروبي، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 1 بصوت المعلق ” حفيظ دراجي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض أتلانتا هذا اللقاء بكل تركيز حيث يرغب في الحفاظ على نتيجة الفوز التي حققها في لقاء دور الذهاب خارج أرضه، واليوم المباراة ستكون على ملعبه وسط جماهيره، ولذلك يرغب في تحقيق نتيجة إيجابية والظهور بمستوي قوي يساعده على التأهل لدور نصف النهائي من البطولة، من أجل استكمال مشوار البطولة ناحية النهائي.

وفي الناحية الأخرى يستعد ليفربول لهذه المباراة بكل ما لديه من قوة، حيث أن هذه المباراة تمثل له الأمل الأخير، وذلك بعدما تجرع مرارة الهزيمة على ملعبه في لقاء الذهاب، واليوم اللقاء سيكون صعبا إلا أن العودة ليست مستحيلة في حالة خوض اللقاء بشكل قوي.

نتيجة مباراة الذهاب 

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين في دور ربع النهائي من البطولة على ملعب آنفيلد كانت قد انتهت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء لصالح أتلانتا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *