مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا على بورنموث ضمن منافسات الدوري الإنجليزي 

في إطار مواجهات البريميرليج سيحتضن ملعب فيتاليتي لقاء ناري، يجمع بين بورنموث و مانشستر سيتي، ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرين، والتي يسعى من خلالها الفريقين إلى تحقيق الفوز، وحصد الثلاث نقاط، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة لها .

إستعدادات الفريقين للمباراة 

يستعد نادي بورنموث لمواجهة السيتي، تحت قيادة المدرب أندوني إيراولا، والذي يسعى إلى السيطرة على مجريات المباراة، خاصةً أن المباراة ستقام على أرض فريقه، ويعلم أن الخصم خطير جداً، ويمكن أن يخطف أي هدف في لحظة، ولذلك يسعى إلى  الحصول على الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في ترتيب الدوري.

وفي المقابل يستعد مانشستر سيتي لهذه المواجهة القوية، تحت قيادة الكبير بيب غوارديولا، الذي لن يتخلى عن تحقيق الفوز وحصد  الثلاث نقاط، حتى  يصبح قريب من تصدر الدوري الانجليزي، ولذلك سيستغل  بيب غوارديولا أي خطأ من جانب دفاع نادي بورنموث، خاصةً بعد عودة الدولي النرويجي هالاند من الإصابة، للخروج من اللقاء منتصرا. 

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي 

في ظل انطلاقات فاعليات البريميرليج خاض نادي بورنموث (25) مباراة حتى الآن، فاز في (7) مباريات، وتعادل في (7) مباريات وخسر في 10 مباريات، وبذلك يحقق  (28) نقطة من أصل (75) نقطة، ليحتل المركز الثالث عشر في ترتيب البريميرليج.

بينما علي الجانب الآخر خاض نادي مانشستر سيتي (25) مباراة أيضاً حتى الآن، حقق الفوز في (17) مباراة، وتعادل في (5) مباريات، وخسر في (3) مباريات، ليحقق (56) نقطة من أصل (75) نقطة، ليحتل المركز الثاني في ترتيب البريميرليج بعد المتصدر ليفربول بفارق نقطة واحدة. 

موعد مباراة بورنموث و مانشستر سيتي 

ستقام المباراة بين بورنموث و مانشستر سيتي، على “ملعب فيتاليتي”، يوم السبت 24 فبراير 2024، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع السادس والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023، وستقوم قناة بي إن سبورت 1 بنقل أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق : عامر الخوذيري. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *