كريستال بالاس يستعد لخوض مباراة هامة أمام بيرنلي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي

في ظل متعة البريميرليج سيلتقي نادي كريستال بالاس مع نظيره بيرنلي، في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي ستكون مواجهة قوية وممتعة بين فريقين قويين كلاهما يسعى إلى تحقيق الانتصار والخروج بالثلاث نقاط، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة لها .

إستعدادات الفريقين للمباراة 

يستعد نادي كريستال بالاس تحت قيادة المدرب بادي مكارثي، لخوض هذه المباراة، والذي يسعى لإستغلال عامل الأرض والجمهور، من أجل السيطرة على مجريات المباراة، واستغلال أي أخطاء من أجل الفوز بالثلاث نقاط.

وعلي الجانب الأخر يستعد نادي بيرنلي تحت قيادة المدرب فينسنت كومباني لهذه المواجهة، وكما يعلم المدرب مدى  خطورة المواجهة، وضرورة الثلاث نقاط، والتي ويسعى أيضا إلى الحصول عليها، من أجل تحسين موقف فريقه لكي يتفادي ثلاثي الهبوط.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي 

خاض نادي كريستال بالاس (25) مباراة حتى الآن، حقق الفوز في (6) مباريات، وتعادل في (7) مباريات، وخسر في (12) مباراة، ليحقق (25) نقطة من أصل (75) نقطة، ويصبح ترتيبه هو الخامس عشر في ترتيب البريميرليج.

وعلي الناحية الأخري لعب نادي بيرنلي (25) مباراة أيضاً، فاز في (3) مباريات وتعادل في (4) مباريات، وخسر في (18) مباراة ليحقق (13) نقطة من أصل (75) نقطة، ليصبح ترتيبه هو التاسع عشر في ترتيب البريميرليج بالتساوي مع متذيل الترتيب نادي شيفيلد يونايتد. 

موعد مباراة كريستال بالاس و بيرنلي 

ستقام المباراة بين كريستال بالاس و بيرنلي، على “ملعب سيلهرست بارك”، يوم السبت 24 فبراير 2024، وستنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة” مصر”، في الساعة السادسة مساءا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع السادس والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023، ستقوم قناة bein sport Extra 2 بنقل أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق : محمد السعدي. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *