معركة كروية تجمع بين أستون فيلا  و نوتينغهام  في الدوري الإنجليزي الممتاز 

في ظل انطلاق الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، تجمع مواجهة من العيار الثقيل بين أستون فيلا و نوتينغهام، و سيحتضن ملعب الفيلا بارك أحداث هذه المباراة، التي ينتظرها جمهور البريميرليج في كل مكان، والتي سنقدم لكم موقعها والقنوات الناقلة لها في السطور التالية.

إستعدادات الفريقين للمباراة 

يستعد نادي أستون فيلا بقيادة المدرب أوناي إيمري، لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز، حيث يسعى إلى الحصول على الثلاث نقاط، وذلك من أجل المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، كما يأمل في الدخول إلى المباراة سريعا من أجل السيطرة على مجريات اللقاء، حتى يخرج وفي جعبته العلامة الكاملة في رصيده.

بينما علي الناحية الأخري يأمل المدرب نونو اسبيريتو سانتو في تقديم لقاء قوي، وذلك من أجل حصد الثلاث نقاط، في ظل سعيه للابتعاد عن دائرة الهبوط، وأعلن المدرب نونو اسبيريتو سانتو عن جاهزية فريقه للمباراة، ويعلم أيضاً أن المنافس ليس خصما سهلا بل، هو خصم عنيد ويخطف أي هدف في لحظة، يغير أحداث المباراة.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي 

خاض نادي أستون فيلا (25) مباراة حتى الآن، فاز في (15) مباراة، وتعادل في (5) مباريات، وخسر في (6) مباريات، ليحقق (49) نقطة من أصل (75) نقطة، ليحتل المركز الرابع في ترتيب البريميرليج (الدوري الانجليزي).

وعلي الجانب الآخر خاض نادي نوتينغهام فورست (25) مباراة أيضاً، حقق الفوز في (6) مباريات، وتعادل في (6) مباريات، وخسر في (13) مباراة ليحقق (25) نقطة من أصل (75) نقطة، ليحتل بذلك المركز السادس عشر في ترتيب البريميرليج (الدوري الانجليزي).

موعد مباراة أستون فيلا و نوتينغهام 

سيحتضن ملعب” فيلا بارك” مباراة أستون فيلا و نوتينغهام فوريست، وستنطلق أحداث المباراة اليوم السبت 24 فبراير 2024، في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة الخامسة مساءا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع السادس والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023، وستقوم قناة bein sport Extra 1 بنقل أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق : خالد الحدي. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *