مانشستر يونايتد يستضيف فولهام في مباراة هامة وقوية بالدوري الإنجليزي

في إطار بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ستنطلق مباراة شيقة وممتعة  بين مانشستر يونايتد و فولهام، على ملعب الأولد ترافورد، والتي من المتوقع أن تكون مباراة صعبة على الفريقين، لذا سيبذل كل مدرب جهده من أجل حصول ناديه على الثلاث نقاط، وتترقب الجماهير انطلاق اللقاء، والذي سنقدم لكم موعده والقنوات الناقلة له، في السطور التالية.

إستعدادات الفريقين للمباراة 

يستعد نادي مانشستر يونايتد لهذه المباراة القوية، تحت قيادة المدرب تين هاج، والتي سيبذل فيها جهوده من أجل تقديم مباراة تليق باسم النادي، الذي كان متربع على عرش إنجلترا، ولذلك يسعى إلى مواصلة نتائجه الجيدة، من أجل المنافسة على لقب الدوري والتواجد في المربع الذهبي خاصة بعد الأزمة التي يمر بها الفريق.

وفي الناحية الأخري يستعد نادي فولهام تحت قيادة المدرب ماركو سيلفا، بشكل قوي لهذه المواجهة الشرسة، ويسعي إلي تقديم مباراة قوية من أجل الحصول على الثلاث نقاط، و التي ستحسن من ترتيب فريقه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي. 

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي 

في إطار بداية الدوري الإنجليزي خاض نادي مانشستر يونايتد (25) مباراة حتى الأن، فاز في (14) مباراة، وتعادل في مباراتين، وخسر في (9) مباريات، ليحقق (44) نقطة من أصل (75) نقطة، ليحتل المركز السادس في ترتيب البريميرليج.

وعلى الجانب الآخر خاض نادي فولهام (25) مباراة حتى الآن، حقق الفوز في (8) مباريات، وتعادل في (5) مباريات، وخسر في (12) مباراة، ليحقق (29) نقطة من أصل (75) نقطة، ليحتل المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري الانجليزي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد و فولهام

 سيحتضن ملعب “أولد ترافورد” أحداث هذه المباراة التي ستقام يوم السبت 24 فبراير 2024، بين مان يونايتد و فولهام، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة السادسة مساءا بتوقيت السعودية “مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع السادس والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023، وستقوم قناة بي إن سبورت 1 بنقل المباراة بتعليق صوتي المعلق :محمد بركات. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *