“هنا” .. موعد وخطوات حجز تذاكر مباراة الأهلي السعودي والوحدة في دوري روشن 1445

تتجه أنظار عشاق كرة القدم السعودية صوب ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل في جدة، حيث يستضيف الأهلي نظيره الوحدة في قمة الجولة 27 من دوري روشن السعودي للمحترفين 1445-2024، وتكتسب هذه المواجهة أهمية كبيرة لكلا الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث فمن ناحية، يدخل الأهلي المباراة وهو يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 51 نقطة، ويطمح الفريق لتحسين مركزه والاقتراب من الصدارة، ومن ناحية أخرى يحتل الوحدة المركز 12 في جدول الترتيب برصيد 30 نقطة، ويسعى الفريق لتحقيق الفوز للابتعاد عن منطقة الخطر.

موعد مباراة الاهلى السعودي والوحدة

تقام يوم الجمعة القادمة الموافق 5 أبريل 2024، الموافق 26 رمضان 1445 هجرياً، على ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل في جدة، مباراة قوية بين نادي الأهلي السعودي ونادي الوحدة، ضمن منافسات الجولة 27 من دوري روشن السعودي للمحترفين، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

رابط حجز تذاكر مباراة نادي الأهلي السعودي والوحدة

يتم حجز تذاكر مباراة نادي الأهلي السعودي والوحدة، بشكل إلكتروني عبر منصة تكت مكس، وجاءت خطوات حجز التذاكر على النحو التالي.

  • الخطوة الأولى قم بالدخول إلى منصة تكت مكس.
  • الخطوة الثانية قم بالضغط على أيقونة مباراة نادي الوحدة والأهلي السعودي.
  • الخطوة الثالثة قم بقراءة الشروط والأحكام الخاصة بدخول المباراة، ثم قم بالضغط على أيقونة “أحجز الآن “.
  • الخطوة الرابعة قم بكتابة البريد الإلكتروني وكلمة المرور، ثم قم بتسجيل الدخول.
  • الخطوة الخامسة قم بتحديد فئة وعدد التذاكر المطلوبة على خريطة الملعب، ثم قم بالضغط على أيقونة “أشتر الآن “.
  • الخطوة السادسة قم بتسديد ثمن التذاكر بوسائل الدفع المتاحة على المنصة، ثم قم بطباعة التذاكر على الجوال للدخول بها للمباراة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *