“المحترفون يتألقون” الأهلي يقسو على بلدية المحلة في المباراة المؤجلة 5-1

تألق في مباراة اليوم وسام أبوعلي اللاعب الفلسطيني المحترف واللاعب المغربي رضا سليم، منذ اللحظة الأولى من المباراة، حيث سجل اللاعبان في الشوط الأولى من مباراة الأهلي وبلدية المحلة، وكان أداء جميع لاعبي الأهلي رائعا في أولى مبارياته في الدوري المصري بعد العودة من التوقف الطويل.

مباراة الأهلي وبلدية المحلة

ضمن تأتي المباراة مؤجلات الأسبوع الخامس من الدوري، ويبدو أن فريق الأهلي في حالة جيدة ومباراته مع بلدية المحلة جاءت فرصة لتحقيق المزيد من الانتصارات في الدوري الممتاز، وبالفعل، تأهل الفريق إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا مما يعكس تميّزه وتركيزه على الأهداف الكبرى، إنه مثير للغاية مشاهدة فرق مثل الأهلي تتنافس في البطولات القارية والمحلية، ويبدو أنه يسعى لتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل.

أداء الأهلي الرائع بعد العودة

يبدو أن الأهلي يسير بثبات وقوة في مشواره في الدوري الممتاز حتى الآن، حيث لم يتلقَ أي هزيمة وحقق نتائج إيجابية في معظم مبارياته، هذا يعكس الاستعداد الجيد والتركيز العالي للفريق، وقد اتضح تأثير إيجابي على أدائهم في المباراة القادمة مع بلدية المحلة، إذا استمروا في هذا المنظور وأدائهم القوي، فمن الطبيعي تحقيق النتائج الإيجابية.

وسام أبو علي يتألق

في الدقائق الأولى من المباراة استطاع اللاعب وسام أبو علي إمضاء عقد احترافه فعليا مع الأهلي، بهدف رائع واستلام ولا أروع وتحرك مميز إلى مرمى الخصم في الدقيقة 5، ولم يتوقف الأمر مع وسام أبو علي المحترف الفلسطيني بل سجل الهدف الثاني له من ضربة جزاء في بداية الشوط الثاني للمباراة في الدقيقة 49 من زمن المباراة.

رضا سليم يعود من جديد

تألق اللاعب المغربي رضا سليم منذ قدومه إلى القلعة الحمراء، ولكن لعنة الإصابات طاردته بعد عدة مباريات له مع الأهلي، ليستمر أشهر طويلة بعيدا عن الملاعب، ويعود من جديد بهدف رائع أمام بلدية المحلة في الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول.

كريم فؤاد أيقونة لا تتكرر كثيرا

اللاعب الخلوق كريم فؤاد العائد من الإصابة كان صاحب الهدف الثاني في المباراة في الدقيقة 14 من زمن الشوط الأول، حيث أودع الكرة الشباك ليسكون الهدف الثاني له مع الأهلي هذا الموسم.

موديست يشارك في ماراثون الأهداف

بديل وسام أبو علي كان المحترف الفرنسي في صفوف الاهلي “موديست” والذي عاد من جديد للتألق أمام بلدية المحلة كبديل، استطاع تسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 73 من زمن المباراة، ليثبت أنه قادر على التواجد في المباريات القادمة في ظل وجود قوة ضاربة في صفوف الأهلي حاليا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *