“تنطلق بعد ساعات ” موعد مباراة تايلاند وطاجيكستان اليوم في كأس آسيا تحت 23 سنة والقنوات الناقلة والمعلقين 

تنطلق اليوم مباراة تايلاند وطاجيكستان ضمن منافسات بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة، والتي ستكون مواجهة نارية يسعى من خلالها المنتخبين لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل استكمال منافسات البطولة، وتنتظر الجماهير انطلاق المباراة للاستمتاع بالمتعة الكروية التي سوف تشهدها هذه المواجهة، لذلك فإن موعد المباراة والقنوات الناقلة لها يمثل أهمية لدى كل من يرغب في مشاهدتها، وهو ما سنوضحه لكم في الآتي.

موعد مباراة تايلاند وطاجيكستان 

تنطلق مواجهة منتخب تايلاند أمام نظيره منتخب طاجيكستان، اليوم الإثنين 22 أبريل 2024، على ملعب ” استاد الجنوب”، على أن تبدأ أحداث اللقاء في الساعة الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الثالث من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا تحت 23 سنة.

القنوات الناقلة لمباراة تايلاند وطاجيكستان اليوم 

تنقل مباراة منتخب تايلاند أمام نظيره منتخب طاجيكستان اليوم في كأس آسيا تحت 23 سنة عبر شبكة القنوات الرياضية الآتية: 

  • قناة bein Sports AFC 5 بصوت المعلق ” أحمد البلوشي”.
  • قناة SSC Extra HD 1 بصوت المعلق ” عبد الشهري”.
  • قناة أبو ظبي الرياضية آسيا 2 بصوت المعلق” عبدالله المعمري”.
  • قناة الكأس 10 بصوت المعلق ” هيكل الصغير”.
  • قناة الرابعة+ 2 بصوت المعلق ” مناف الحميداوي”.

استعدادات المنتخبين للمباراة 

يخوض منتخب تايلاند هذه المباراة وعينه علي الثلاث نقاط، حيث يرغب في التواجد في مركز قوي يساعده على تخطي مرحلة المجموعات، في ظل المنافسة الشديدة التي تشهدها البطولة، واليوم المواجهة لن تكون بالقوة التي يخشاها بسبب الحالة التي يمر بها الخصم، فهو لم يظهر بمستوى قوي منذ بداية المسابقة.

وفي الناحية الأخرى يستعد منتخب طاجيكستان لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث يدرك أن مهمة تحقيق الفوز ستكون صعبة، لأنه في مواجهة خصم قوي وعنيد هزيمته لن تكون سهلة، ولكنه لن يتخلى عن تحقيق الانتصار من أجل ضمان البقاء في البطولة حيث أن الخسارة تعني خروجه من البطولة.

ترتيب المنتخبين في جدول المجموعة 

يأتي منتخب تايلاند في المركز الثالث بالمجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط، حيث لعب مباراتين، حقق الفوز في مباراة، وخسر في مباراة، فيما يقع منتخب طاجيكستان في المركز الرابع والأخير بدون رصيد من النقاط بعدما خاض مواجهتين وخسر في كلتيهما.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *