ما هو موعد إيداع الدعم في الصندوق العقاري 1445؟

طرحت عدة تساؤلات من خلال المواطنين عن موعد إيداع الدعم في الصندوق العقاري وهو يوم 15 بتقول كل شهر، كما رد عليه حساب العناية بالمتقدمين التابع للصندوق العقاري بكشف الموعد الذي تم تحديده للإيداع الشهري، كما سنعرض لكم من خلال هذا المقام عن الموعد الذي تم تحديده وعن بعض التساؤلات التي رشحتها المواطنين.

موعد إيداع الدعم

أحد المواطنين اقتراح موعد ايداع الدعم في الصندوق العقاري للأشخاص الذين استفادوا من هذا القرض، حيث تم الايداع في حساباتهم في يوم 15 من كل شهر ميلادي، أفضل من يوم 24 للمتقاعدين ويوم 26 للموظفين، اما بالنسبة لحساب الخدمة بالعناية للمتقدمين رد عليه بالنسبة للإيداع الشهري سوف يتم إيداعه في يوم 24 ميلادي من كل شهر وسوف يتأخر الإيداع لمدة يومين كحد أقصى.

إيقاف الدعم بسبب إعادة الجدولة

بعض الاشخاص قام بالتساؤل بأنه قام بعمل اعادة جدولة القرض عن طريق مصرف الراجحي ولكن سوف يتم إيقاف الدعم نتيجة لإعادة الجدولة لأن العقد الحديث لم يعتمد بعد أما بالنسبة لمصرف الراجحي أخبره بأن التأخير في الإيداع سوف يتم من خلال الصندوق العقاري لذلك يرجو المواطن بالبحث لحل هذه المشكلة لكي يرفع الضرر عنه في أسرع وقت ممكن.

الضوابط اللازمة للدعم السكني

أصبح الأشخاص لديهم القدرة في الحصول على الدعم السكني إذا كان متاح بهم الضوابط والشروط التي تم تحديدها من قبل وزارة الإسكان وسوف نوضح هذه الشروط في السطور التالية:

  • التمتع بالجنسية السعودية والإقامة الدائمة داخل الأراضي المملكة العربية السعودية.
  • عدم امتلاكه أي عقارات باهظة مكتوبة باسمه.
  • من أهم الشروط تجاوز الشخص عن 24 عامًا.
  • عدم حصول المتقدم على أي دعم حكومي داخل السعودية من قبل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *