“جاوب واربح” مواعيد عرض برنامج الكاش في الطريق 2 القادم في رمضان 2024 مع جوائز بآلاف الريالات

هل كنت من متابعي برنامج الكاش في الطريق العام الماضي؟ ربما تطمح أن تكون واحدًا من سعداء الحظ الفائزين بالجوائز المالية من هذا البرنامج، ولذلك سيعود مجددًا في حلته الجديدة برمضان 2024 على التليفزيون السعودي قادمًا بجوائز مالية عالية وأحداث مشوقة، تعرف معنا على تفاصيل الموسم الجديد من البرنامج.

برنامج الكاش في الطريق 2024

يعتبر برنامج الكاش في الطريق من برامج المسابقات الشهيرة وعُرض في رمضان الماضي على قناة SBC السعودية؛ حيث يتم الوصول إلى المشتركين في منازلهم وطرح التحديات والأسئلة عليهم ومنحهم الجوائز في حالة الفوز، بالإضافة إلى طرح أسئلة على البرنامج والإجابة عليها عبر السوشيال ميديا والإعلان عن اسم الفائز في البرنامج كل حلقة.

وقد طرحت قناة SBC برومو برنامج الكاش في الطريق 2 الذي سيعرض على شاشتها في شهر رمضان 2024 وجاء مشوقًا الأمر الذي جعل المتابعون يعربون عن مدى تشوقهم لعرض حلقات النسخة الجديدة من البرنامج.

مقدم برنامج الكاش في الطريق

في النسخة الجديدة من البرنامج سيكون المتقدمون هم سلطان بن نايف ومشاري العتيبي وهبة الحسين ومن المتوقع أن تكون الحلقات قوية ويفوز عدد كبير من الأشخاص بعد الإجابة على أسئلة البرنامج والتحديات، وتصل الجوائز إلى آلاف الريالات، وسوف يعرض البرنامج في تمام الساعة السابعة مساءً.

كيفية الاشتراك في برنامج الكاش في الطريق 2

يمكن الاشتراك في البرنامج عبر موقع قناة SBC وذلك باتباع الخطوات التالية:

  • سجل الدخول إلى موقع قناة SBC الاشتراك في البرنامج.
  • أدخل البيانات الشخصية في الأماكن المخصصة لها.
  • في النهاية اضغط على إرسال وسوف يتم تسجيل اشتراكك في برنامج المسابقات خلال شهر رمضان لتكون واحدا من الفائزين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *