“المؤسسة العامة للتأمينات” تعلن عن مزايا تطبيق تأميناتي للمستفيدين 1445

أعلنت المؤسسة العامة للتأمينات بالمملكة العربية السعودية عن مزايا تطبيق تأميناتي المتعددة التي توفرها لجميع المستفيدين سواء كانوا من المواطنين أو المقيمين، وفي السطور التالية نوضح لكم أهم هذه المميزات كما نعرفكم على الفرق بين ساند وحافز وأسباب إيقاف دعم ساند فتابعوا معنا.

مزايا تطبيق تأميناتي

قامت المؤسسة العامة للتأمينات بتوضيح مزايا تطبيق تأميناتي، لكل من المواطنين والمقيمين ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • يساعد هذا التطبيق على توفير تجربة سهلة ومميزة للمستفيدين.
  • يستطيع تقديم المساعدة والدعم.
  • يتميز بوجود واجهة مميزة لمعلومات المستفيدين.
  • يحتوي على ملف شخصي.
  • يمكن من خلاله تنسيق لوحة بيانات المستفيدين.

إيقاف دعم ساند

وفي سياق آخر قامت المؤسسة العامة للتأمينات بالمملكة بالتأكيد على أنه يتم وقف دعم ساند عند التحاق المستفيد بالعمل في أي جهة، وكان هذا التأكيد ردًا من حساب التأمينات الرسمي على منصة إكس على استفسار أحد المواطنين بخصوص ما هي أسباب توقف صرف دعم ساند.

حيث ردت عليه العناية بالعملاء بقولها إنه يتوقف استحقاق هذا الدعم بمجرد التحاق الشخص بعمل أو إذا كان له دخل من عمل أو نشاط خاص، ويمكن التعرف على المزيد من أسباب حالات إيقاف الدعم من خلال زيارة منصة ساند الرسمية.

الفرق بين ساند وحافز

كما قامت المؤسسة العامة للتأمينات بالمملكة بتوضيح الفرق بين دعم ساند ودعم حافز، حيث إن لكل برنامج منهما بعض الشروط الواجب توافرها في المستفيدين، كما أن هناك شروط يجب توافرها عند صرف دعم ساند للمرة الأولى.

 

ويتم تقديم دعم ساند إلى الأشخاص المتعطلين عن العمل أي الذين سبق لهم العمل ولكن توقف هذا العمل فجأه لبعض الأسباب مثل الإفلاس أو غيره، أما بالنسبة لدعم حافز فهو برنامج يدعم الأشخاص الباحثين عن العمل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *