ما هي الشروط اللازمة للتقديم على الوظائف التعليمية بالمملكة 1445؟

سوف يتم غلق وزارة التعليم باب التقديم على الوظائف التعليمية 1445 التي صرحت عنها وبدات تقديم لها منذ الثلاثاء الماضي، كما يتركب المستحقون موعد تصريح المرشحين المقبولين المقابلات الشخصية في الوظائف التعليمية ، كما تضم الوظائف التعليمية وظيفة تعليمية للعام الدراسي 1445 هجرية في عدد من التخصصات في إدارة التعليم سواء للذكور أو الإناث بنظام التعاقد، وسوف نتحدث في هذا الموضوع بالتفصيل للتوضيح.

الشروط اللازمة للتقديم على الوظائف التعليمية

وزارة التعليم وفرت التقديم على وظائف التعليمية 1445 تبعًا عنك للأحكام والشروط الشغل للوظائف التعليمية داخل المناطق المخصصة للوظائف ومن المقرر أن يتم التعويض للمتقدمين آخرين عن غير المجتهدين أو الذين تم انسحابهم من القائمة الرئيسية تبعًا نتائجهم بالترشيح وسوف يتم ذلك بعد إتمام المقابلات الشخصية.

خطوات التقديم على الوظائف

التقديم يتوافر من خلال رابط التقديم على وظائف وزاره التعليم عن طريق المنصة الوطنية الموحدة للتوزيع جدارات من هنا.

  • وزارة التعليم كشفت أن الوظائف المشمولة بسلم رواتب الوظائف التعليمية وضع عليها عدة شروط وهي الدرجة العلمية والتخصص المناسب، وبالإضافة إلى اجتياز اختبار الرخصة المهنية وهي العام والتخصصي لكي تحصل على رخصة يتطلب منك استكمال مسوغات التعاقد.

الأوراق المطلوبة لكي تتعين في الوظيفة

لابد من تجهيز كافة الأوراق الرسمية المطلوبة منك اللي كانت تتعين في الوظيفة كما تم التصريح عن الترشيح النهائي بعد إجراء المقابلة ولابد من التأكد من المطابقة لكافة الشروط المطلوبة وهذه الشروط تتمثل فيما يلي لابد من اتاحة المستندات التالية:

  • أولاً أوراق بطاقة الهوية الوطنية.
  • ثانياً شهادة المؤهل الدراسي.
  • أما بالنسبة لأوراق السجل الاكاديمي للمرشحين للوظائف التعليمية لابد من تقديمها.
  • لابد من تقديم شهادة الفحص الطبي.
  • بالإضافة إلى تقديم الشهادات المثبتة في المنصة الوطنية الموحدة جدارات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *