قبل مباراة الزعيم والاتحاد .. اصابة نيمار تدفع الهلال السعودي لإعلان رحيله

أدت اصابة نيمار دي سيلفا، لاعب المنتخب البرازيلي ونادي الهلال السعودي، إلى دفع الزعيم الأزرق لإعلان رحيله، وذلك من خلال بيان رسمي تم نشره على صفحة نادي الهلال المتواجدة على موقع التدوينات القصيرة “اكس”، جاء ذلك الإعلان بعد فوز الهلال على الاتحاد في الدوري السعودي، واستعدادهم للمباراة التي ستجمعهم مرة أخرى بدوري أبطال آسيا 2024.

تفاصيل اصابة نيمار

تعرض نيمار لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، بعد خوضه لـ 5 مباريات فقط رفقة الزعيم الأزرق، وعلى الرغم من إجراء البرازيلي للعملية الجراحية، وعودته للأراضي السعودية لمواصلة التدريبات التأهيلية في وقت سابق، إلا أن الهلال قد أعلن في بيان رسمي، عن مغادرة نيمار إلى مسقط رأسه، البرازيل، لاستكمال برنامجه العلاجي، بإشراف متعاون من الجهازين الطبي للنادي ومنتخب بلاده.

موعد عودة نيمار للهلال

تعرض نيمار لإصابته خلال مشاركته رفقة منتخب البرازيل، تحديداً خلال مباراة الأخيرة أمام منتخب الأوروجواي، والتي جمعت الجانبين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لـ كأس العالم 2026، بشهر أكتوبر الماضي، وفي هذا الصدد أكد نادي الهلال خلال بيانه السابق ذكره، أن نيمار سيعود لـ مسانده رفاقه بأرض الملعب بعد تعافيه الكامل من إصابته، وذلك خلال شهر أبريل المقبل.

عقد نيمار مع الهلال

أعلن نادي الهلال السعودي التعاقد مع نيمار، خلال الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، وتأتي تفاصيل عقد اللاعب كما يلي:

  • قدرت التقارير صفقة انتقال نيمار إلى الهلال بـ90 مليون يورو.
  • وتعاقد اللاعب مع الهلال مقابل راتب سنوي يتخطى الـ100 مليون يورو.
  •  عقد نيمار يمتد حتى يونيو 2025.
  • لعب نيمار مع الهلال 5 مباريات فقط بـ الدوري السعودي 2024 ودوري أبطال آسيا 2024.
  • سجل نيمار خلال مبارياته هدف وحيد.
  • كما تمكن من صنع 3 أهداف خلال 386 دقيقة لعب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *