مُتاح.. حجز تذاكر مباراة الهلال والاتحاد في ربع نهائي دوري أبطال أسيا 2023-2024

تذاكر مباراة الهلال والاتحاد ينتظر عشاق الكرة السعودية كلاسيكو متجدد بين الهلال والاتحاد في ربع نهائي دوري أبطال أسيا 2023-2024، وذلك بعد المواجهة التي جمعت الفريقين مساء أمس بالجولة 22 من دوري روشن السعودي، ويبحث الكثير من جماهير الناديين عن تذاكر اللقاء، والتي سوف نوافي حضراتكم بطريقة حجزها ضمن هذا المقال.

خطوات حجز تذاكر مباراة الهلال والاتحاد

أعلنت منصة بلو ستور عن إمكانية حجز تذاكر كلاسيكو السعودية الذي يجمع الهلال بالاتحاد، وذلك عبر الموقع الرسمي لها، من خلال هذه الخطوات: 

  • في البداية قم بتثبيت تطبيق “بلو ستور”.
  • سجل الدخول باستخدام حسابك، أو أنشئ حسابا جديدا.
  • ابحث عن مباراة الهلال والاتحاد.
  • اضغط على حجز التذاكر.
  • ستظهر لك صفحة تستطيع من خلالها اختيار عدد ونوع التذاكر التي ترغب في حجزها.
  • اكمل بيانات الدفع الخاصة بك.
  • اضغط على شراء واحتفظ بتذكرتك.

الهلال vs الاتحاد

يواجه نادي الهلال نظيره الاتحاد يوم الثلاثاء القادم في ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أسيا 2023-2024، في كلاسيكو السعودية المنتظر.

وكان الفريقان قد ألتقيا مساء أمس ضمن دوري روشن السعودي، وأنتهى اللقاء بفوز الزعيم 3-1 بعد مباراة مثيرة، افتتح خلالها الاتحاد التهديف بأقدام نكولو كانتي في الدقيقة 12، ولكن سرعان ماعاد الهلال بثلاثة أهداف سجلها الشهري في الدقيقة 39، مالكوم 59’، سعود عبد الحميد 67′

زعيم أسيا الذي يتطلع لاستمرار تألقها وهيمنته المحلية والقارية، وذلك في ظل إقامة اللقاء على ملعبه ووسط جمهوره الحافل المتحمس.

بينما في المقابل يتطلع الاتحاد لرد الاعتبار بعد هزيمته في الدوري السعودي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي تقدم فيها  النمور، ولكن الزعيم استطاع العودة بثلاثة أهداف.

يلعب كلاسيكو السعودية الكبير على أرضية ملعب المملكة أرينا معقل نادي الهلال السعودي.

تذاكر مباراة الهلال والاتحاد
تذاكر مباراة الهلال والاتحاد

موعد كلاسيكو السعودية بين الهلال والاتحاد بدوري أبطال أسيا

تنطلق صافرة بداية كلاسيكو السعودية الكبير بين نادي الهلال السعودي وشقيقه الاتحاد في تمام الساعة 9:00 pm حسب توقيت المملكة العربية السعودية، والثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك يوم الثلاثاء القادم الموافق 5-3-2024.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *