أفضل ماسك ياباني لتوحيد لون البشرة وإزالة التصبغات بمكونات طبيعية

نقدم اليوم طريقة تحضير ماسك ياباني له نتائج مدهشة في توحيد لون البشرة وإزالة علامات التصبغات، حيث أنه يخترق خلايا البشرة ويخلصها من الشوائب والخلايا الميتة التي تؤدي إلى قفل مسام الوجه، مما يساعد على تفتيح لون البشرة وإخفاء أي آثار للبقع أو حبوب الشباب، والجدير بالذكر أيضاً أن هذا الماسك يحتوي على العديد من مضادات الأكسدة والفيتامينات المغذية للبشرة مما تقلل من التجاعيد بشكل كبير ويجعل بشرتك تظهر بشكل أصغر سناً وأكثر جمالاً .

ماسك ياباني لتوحيد لون البشرة

يحتوي هذا الماسك على عديد من المكونات المفيدة لبشرتك، فسوف تحتاجين إلى صابون دوڤ وهو أفضل صابون مرطب للبشرة ولا يسبب جفاف الوجه، كما سوف تحتاجين إلى كيس من الشاي الأخضر والذي يحتوي على مضادات الأكسدة اللازمة لصحة بشرتك، أما العنصر الثالث والأخير فهو نشا الذرة وهو ملئ بالفيتامينات والمعادن المغذية للبشرة.

طريقة التحضير

في البداية قومي بتجهيز وعاء نظيف لتحضير الماسك ثم قومي بإضافة كوب من الماء المغلي، بعد ذلك قومي بنقع كيس الشاي الأخضر في الماء المغلي واتركيه هكذا لمدة ساعة إلا ربع، ثم قومي بإزالة كيس الشاي وإضافة ملعقتين صغيرتين من نشا الذرة إلى الوعاء وبعد ذلك قومي بتقليب منقوع الشاي الأخضر مع مقدار النشا حتى يذوب النشا تماماً. بعد ذلك قومي بوضع الخليط الناتج في قدر مخصص للطبخ وارفعيه على نار هادئة جداً،وذلك مع الحرص على تحريك الخليط بإستمرار حتى تحصلين على خليط كريمي نوعاً ما.

من ناحية أخري قومي ببشر قطعة صغيرة من صابون دوف المرطب حتى تحصلين على مقدار ملعقتين كبيرتين من مبشور الصابون، وفي الخطوة التالية قومي بإبعاد قدر الطبخ الذي يحتوي على خليط الشاي ونشا الذرة عن النار، ثم قومي بإضافة مبشور الصابون الذي حصلنا عليه في الخطوة السابقة إلى القدر.

طريقة الاستخدام

قومي بتقليب الخليط بعناية حتى يتم ذوبان مبشور الصابون تماماً ويتم الحصول على قوام كريمي ثقيل، بعدها يمكنك نقل الخلطة من قدر الطبخ إلى برطمان نظيف أو علبة كريم قديمة واحتفظي به في الثلاجة. استخدمي هذا الماسك مرتين أسبوعياً لتفتيح بشرتك بفاعلية، واتركيه على بشرتك لمدة نصف ساعة وبعدها اغسلي وجهك بالماء الدافئ كالمعتاد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *