“وفري فلوسك” وصفات سحرية بمواد طبيعية للعناية بالبشرة وجمالها

تحرص كل امرأة بالحصول على بشرة ناعمة خالية من المشاكل الجلدية المنتشرة، لذلك تسعي عن كافة الطرق الممكنة التي تساعدها على تحقيق ذلك، ويمكن تحقيقه من خلال اتباع وصفات طبيعية من ماء الورد للعناية بالبشرة، والتي تعتمد على خطوات سهلة وبسيطة، والتي نستعرضها في هذا التقرير.

وصفات طبيعية من ماء الورد للعناية بالبشرة

  1. تونر ماء الورد لتجديد شباب البشرة: وللقضاء علي الشوائب المتبقية بالبشرة وتجديد شبابها، يفضل تنظيف وتنقية البشرة بماء الورد الذي يساهم في القضاء علي بقايا مستحضرات التجميل ويرطب البشرةوينقيها ، ويجدد شبابها.
  2. ماء الورد وجل الصبار لترطيب البشرة الحساسة: وينصح أيضاً بخلط أجزاء متساوية من جل الصبار وماء الورد لوضع الخليط على البشرة لترطيبها، وهذه الوصفة تناسب صاحبات البشرة الحساسة، وتساهم في الحصول على بشرة ناعمة ولامعة ومشرقة.
  3. قناع العسل وماء الورد لوجه مشرق: وللحصول على وجه مشرق ولامع، يفضل إعداد كميات متساوية من ماء الورد والعسل، ووضعه على الوجه، لعدة دقائق ثم يتم غسل الوجه بالماء للحصول على نتيجة إيجابية  وجذابة وهي بشرة ناعمة ولامعة.

وصفات لتقليل انتفاخ أسفل العين

  1. قناع الشاي الأخضر وماء الورد لتقليل انتفاخ أسفل العين: تتزاوج مضادات الأكسدة الموجودة في الشاي الأخضر بشكل فعال مع ماء الورد، والتي تساهم في تقليل الانتفاخ والالتهابات تحت العين، وذلك من خلال كميات متساوية من الشاي الأخضر وماء الورد ووضع الخليط أسفل العينين لعدة دقائق ثم غسل أسفل العينين بالماء وسوف تلاحظين أفضل النتائج.
  2. ماء الورد وزيت جوز الهند لتقشير الجسم: ولترطيب  ونعومة الجسم، ينصح بتحضير خليط متساوى من زيت جوز الهند والسكر المحبب وماء الورد، ووضعه على الجسم مع التدليك للحصول على بشرة ناعمة وجذابة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *