أفضل سيروم فيتامين سي منزلي بمكونات طبيعية لعلاج تجاعيد البشرة

سيروم فيتامين سي سحري لعلاج التجاعيد حضريه من المنزل بمكونات طبيعية، لا شك أن كل سيدة تجاوزت سن الأربعين أصبح أكثر ما يهمها هو الحفاظ على بشرتها من علامات التجاعيد لذا تلجئ دائماً إلى استخدام سيروم فيتامين سي الذي يتم إنتاجه من قبل شركات التجميل والعناية بالبشرة، كما أن هذا الأمر يتكلف الكثير من الأموال وهناك بعض أنواع السيروم تأثيرها غير فعال، لذا نقدم لكي اليوم سيدتي طريقة إعداد سيروم فيتامين سي المعالج لجميع مشاكل البشرة فهو يزيل التصبغات البقع الداكنة واسمرار البشرة ويحميها من التجاعيد.

سيروم فيتامين سي سحري لعلاج تجاعيد البشرة

لتحضير أفضل سيروم فيتامين سي بالمنزل سنحتاج إلى المكونات التالية :

  • قشر عدد 2 ليمونه، حيث يزيل قشر الليمون التصبغات ويؤخر من ظهور علامات الشيخوخة، بالإضافة إلى أنه يقلل من إفراز دهون البشرة والتي قد تسبب البثور والحبوب.
  • كمية تتراوح بين 80 إلى 90 مل من زيت اللوز، والذي يعمل على إزالة البقع والتصبغات بالإضافة إلى تفتيح لون البشرة.
  • ملعقة صغيرة من زيت الجوجوبا، حيث يساعد على شد البشرة ويجعلها أكثر شباباً، كما أنه يعالج مشكلة جفاف البشرة ويضيف إليها الترطيب والنعومة المطلوبة.
  • ملعقة صغيرة من زيت الجلسرين فهو يجعل البشرة أكثر نعومة دون جعلها دهنية.
  • بضع قطرات من زيت فيتامين ه‍ فهو يخفف من التصبغات الجلدية والبقع الداكنة.

سيروم منزلي لعلاج مشاكل البشرة

لتحضير الوصفة عليكي بشر الليمون حتى إزالة القشرة ثم نضع القشر المبشور في مقلاة ونضيف إليه زيت اللوز ونقلب جيداً، قومي برفع المقلاة على الموقد لتسخين الزيت لمدة 5 دقائق على نار هادئة وبعدها نترك الخليط حتى يبرد، بإٍستخدام مصفاه دقيقة الثقوب أو قطعة من القطن قومي بتصفيه الخليط لاستخراج الزيت منه، بعد ذلك قومي بإضافة زيت الجوجوبا وزيت الجلسرين مع إضافة زيت فيتامين ه‍ ثم يتم المزج جيداً بين كافة المكونات للحصول على سيروم متجانس، يوضع داخل عبوة زجاجية  ويتم الاحتفاظ به لاستخدامه بشكل دائم.

طريقة تطبيق السيروم على البشرة

قومي بتطبيق السيروم على بشرة نظيفة قبل النوم مع تدليكها جيداً بواسطة الأصابع على هيئة حركات دائرية حتى تمتص الزيت ثم نتركه على البشرة طوال الليل، وفي الصباح قومي بغسل البشرة جيداً، على أن يتم تكرار وضع هذا السيروم يومياً قبل النوم، وسوف نحصل على نتائج مدهشة من شد البشرة وتوحيد لونها وعلاج جميع مشاكل البشرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *