أرسنال ضيفا ثقيلا على شيفيلد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي

تنتظر جماهير البريميرليج مشاهدة مباراة هامة وقوية تجمع بين أرسنال و شيفيلد، الإثنين 4 مارس 2024، ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023، والتي ستكون مواجهة مثيرة وممتعة، بين فريقين كلاهما متمسك بتحقيق الثلاث نقاط، خاصة شيفيلد من أجل إنقاذ نفسه من خطر الهبوط في قاع الجدول.

موعد مباراة أرسنال و شيفيلد

يحل أرسنال ضيفا على نظيره شيفيلد، على ملعب ” بارامول لين”، اليوم الإثنين 4 مارس 2024، في الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت السعودية “مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع السابع والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 1 بصوت المعلق ” محمد بركات”.

إستعدادات الفريقين للمباراة

يدخل ارسنال هذه المباراة وعينه على تحقيق الثلاث نقاط، وذلك من أجل الاستمرار في المنافسة على اللقب، واليوم المباراة مضمونة بشكل كبير بالنسبة له، خاصة أنه في مواجهة خصم ليس بالقوة التي يخشاها، ويمكن هزيمته بسهولة، ولذلك فهو ضامن الثلاث نقاط بقوة. 

وفي المقابل يدرك شيفيلد مدى صعوبة هذا اللقاء، حيث انه اليوم في مواجهة خصم قوي وعنيد، هزيمته ستكون صعبة، ولكن اليوم هو يخوض المباراة على أرضه، ولابد من الحصول على الثلاث نقاط، من أجل إنقاذ نفسه من قاع الجدول والهبوط، لدوري القسم الثاني.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي 

يأتي آرسنال في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 58 نقطة، حصدها من خلال اللعب في 26 مباراة، حقق الفوز في 18 مباراة، وتعادل في 4 مباريات، وخسر في 4 مباريات، بينما يقع شيفيلد في قاع جدول الترتيب في المركز العشرين والأخير برصيد 13 نقطة، حيث خاض 26 مباراة، فاز في 3 مباريات، وتعادل في 4 مباريات، وخسر في 13 مباراة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *