موسوعة غينيس الهلال تحطم الرقم القياسي وتنهي آمال نادي أركاداغ التركماني فوزها باللقب

أعلنت موسوعة غينيس الهلال السعودي واحدًا من أفضل الأندية الرياضية التي حققت سلسلة طويلة من الانتصارات المتتالية، حيث تعتبر جينيس هي الموسوعة العالمية للأرقام القياسية، لذا سجلت نادي الهلال من ضمن القائمة، والذي نجح بقيادة مدربه البرتغالي خورخي خيسوس في تحقيق الفوز على نادي الاتحاد في مباريات “إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا”

موسوعة غينيس الهلال

وقد أعلنت موسوعة غينيس عن عدد الانتصارات التي حققها نادي الهلال في كرة القدم حيث بلغت حوالي 28 بطولة دون هزيمة في مجال كرة القدم بالمملكة السعودية وذلك خلال الفترة من 25 سبتمبر 2023 وحتى 12 من شهر مارس 2024م.

وقد ذكرت الموسوعة أن نادي الهلال نجح في تحطيم الرقم القياسي وذلك بعد أيام قليلة من معادلته للرقم القياس الخاص بفريق الويلزي نيو سانتس، وذلك بعد الفوز بهدفين مقابل لا شيء على نادي الاتحاد في مباراة دوري أبطال آسيا.

تحطيم آمال نادي أركاداغ التركماني

وفي هذا الإطار أظهرت بعض التقارير الخاصة بشبكة «Ge globo» في البرازيل بأن الموسوعة قد رفضت الطلب المقدم من نادي أركاداغ التركماني تسجيل الانتصارات الخاصة به، والتي حققها خلال مصارف الرياضي، وبلغت تلك الانتصارات نحو 37 فوزًا.

وكانت صدمة النادي عندما أعلنت موسوعة جينيس عن فوز نادي الهلال، وتحطيمه الرقم القياسي بفضل الانتصارات المتتالية التي حققها، ومن الجدير بالذكر أن نادي الهلال فاز على نادي ذا نيو ساينتس الويلزي الذي حقق 27 بطولة وانتصار متتالي خلال العام 2016 كما فاز الهلال على نادي أياكس أمستردام صاحب الـ 26 بطولة في 1972 .

وبذلك نجح الفريق الأزرق  في حصد الفوز والتألق في أكبر موسوعة عالمية لتحقيق الأرقام القياسية حول العالم وهي موسوعة جينيس الهلال في مجال الرياضة وكرة القدم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *