تشكيلة الهلال ضد الاتحاد في ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024

يستضيف ملعب المملكة أرينا اللقاء المرتقب بين الزعيم ونظيره العقيد، وذلك ضمن المنافسات القائمة في ربع نهائي دوري أبطال آسيا لموسم 2023-24. وينتظر عشاق الساحرة المستديرة بفارغ الصبر انطلاق صافرة الحكم التي تعلن بدء المباراة. هذا المقال سيقدم تشكيلة الهلال ضد الاتحاد المتوقعة وبعض المعلومات المهمة حول اللقاء.

تشكيلة الهلال ضد الاتحاد

استطاع نادي الهلال صاحب الأرض التغلب على سباهان الإيراني في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا بنتيجة 3-1 في كل من مباراة الذهاب والإياب وتأهل على حسابه، ليواجه الاتحاد في ربع النهائي بمنافسات ملحمية منتظرة، ويتوقع الخبراء أن تشكيلة الهلال ضد الاتحاد في ذهاب ربع نهائي كأس آسيا ستكون على الشكل الآتي:

  • ألكساندر ميتروفيتش في الهجوم.
  • في خط الوسط سيلعب روبن نيفيز ومحمد كنو، علاوة على ذلك أيضاً مالكوم وميشال ديلجادو وسيرجي ميلينكوفيتش.
  • مركز الدفاع سيلعب علي البليهي وسعود عبد الحميد، وكذلك أيضاً رينان لودي وخاليدو كوليبالي.
  • ياسين بونو في حراسة المرمى.

تشكيلة الاتحاد ضد الهلال

بعد تأهل نادي الاتحاد على حساب نافباخور في ثمن النهائي سيواجه نظيره الهلال، ويطمح العقيد إلى الفوز في هذا اللقاء من أجل الثأر من الخسارة التي تلقاها من الزعيم في آخر مباريات الاتحاد في الدوري السعودي مطلع الأسبوع الحالي. وإن تشكيلة العقيد من المتوقع أن تكون على الشكل التالي:

  • رومارينيو وعبد الرزاق حمدالله في خط الهجوم.
  • أما خط الوسط فسيشغله فابينيو ونكولو كانت وكذلك صالح العامري.
  • في الدفاع حسن كادش ولويز فيليبي ومروان الصحفي وزكريا هوساوي.
  • وحارس المرمى عبد الله المعيوف.

كيف أشاهد مباراة الهلال والاتحاد؟

يتطلع كثير من عشاق كرة القدم إلى متابعة هذا اللقاء الناري، وإن قنوات بي ان سبورتس هي الناقل الحصري لهذه المباراة، وبشكل خاص سوف تنقلها قناة beIN Sports AFC، ويمكن أيضاً متابعتها حينما تبدأ عن طريق تطبيق تود تي في أو beIN Sports Connect.

موعد مباراة الاتحاد والأهلي

من المقرر أن تبدأ المنافسة بين الزعيم ونظيره العقيد اليوم الثلاثاء الموافق لـ 5 آذار، على أن تنطلق صافرة الحكم لتعلن بداية اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية والعراق، والساعة الثامنة بتوقيت ليبيا ومصر والساعة العاشرة بتوقيت سلطنة عمان وكذلك الإمارات العربية المتحدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *