القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وليون في الدوري الفرنسي والمعلق 

بعد العودة من دوري أبطال أوروبا، تنطلق مباراة باريس سان جيرمان وليون، اليوم الأحد ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين من الدوري الفرنسي الممتاز، ومن المتوقع أن تكون هذه المباراة ذات طابع قوي جدا، حيث يطمح كلا الفريقين للحصول علي الثلاث نقاط من أجل المنافسة على الدوري الفرنسي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وليون 

يستضيف باريس سان جيرمان نظيره أولمبيك ليون، اليوم الأحد 21 أبريل 2024، على ملعب “بارك دي برانس”، وستنطلق أحداث هذه المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية “مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الثلاثين من الدوري الفرنسي، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 4 بصوت المعلق ” جواد بدة”.

إستعدادات الفريقين للمباراة 

بعد التأهل إلي الدور النصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا يستعد باريس سان جيرمان لهذه المواجهة، حيث أنها ستكون مباراة صعبة ومهمة جدا بالنسبة له، حيث يريد الثلاث نقاط بشدة من أجل تأمين البقاء على صدارة جدول الترتيب، ويسعى المدرب لويس إنريكي إلي السيطرة علي المباراة وخاصة أن المباراة علي أرضه ووسط جماهيره التي تساند الفريق في أي بطولة.

وعلي الناحية الأخري تستعد كتيبة المدرب بيير سيج لمواجهة النادي البارسي، كما يدرك أنه أمام خصم  ليس سهل، وذلك  لأنه فاز عليه في أرضه برباعية مقابل هدف، فلذا سيتوخي كل الحذر وسيحاول القتال على الثلاث نقاط والفوز في المعركة.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الفرنسي 

خاض نادي باريس سان جيرمان (28) مباراة حتى الأن، فاز في (18) مباراة، وتعادل في (9) مباريات، وخسر في مباراة وحيدة، ليحقق (63) نقطة من أصل (84) نقطة، لكي يحتل المركز الأول ويتصدر ترتيب الدوري الفرنسي.

بينما علي الناحية الأخري خاض نادي أولمبيك ليون (29) مباراة حتى الأن، فاز في (12) مباراة وتعادل في (5) مباريات، وخسر في (12) مباراة، ليحقق (41) نقطة من أصل (84) نقطة،  لكي يصبح ترتيبه هو السابع في ترتيب الدوري الفرنسي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *