القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد دوري ابطال اوروبا 2024 .. الموعد وتشكيلة الفريق الفرنسي

يستعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لخوض مباراه عنيفة علي الاراضي الاسبانية امام نادي ريال سوسيداد في اياب دور الـ16 من دوري ابطال اوروبا 2024 بعد انتهاء مباراه الذهاب بينهما بحديقة الامراء بفرنسا بهدفين نظيفين للفريق الفرنسي، ويسعي كلا الفريقين لحجز بطاقة التأهل من اجل الفوز بأول القاب الفريقين في البطولة وسنتعرف علي موعد مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد والقنوات الناقلة لها والتشكيل المتوقع للنادي الفرنسي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد

يستقبل ملعب انويتا بمدينة سان سيباستيان باسبانيا مباراه باريس سان جيرمان ضد ريال سوسيداد في اياب دور الـ16 من دوري ابطال اوروبا 2024 اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الامارات.

القنوات الناقلة للمباراة

يمكن متابعة المباراة بتعليق المعلق  اليمني الشهير حسن العيدروس علي قناة beIN Sports 1 HD التابعة لمجموعة قنوات beIN Sports القطرية الناقل الحصري للبطولة، كما يمكن ايضًا متابعة المباراة اونلاين من خلال تطبيق TOD، او من خلال خدمة beIN Sports CONNECT.

التشكيل المتوقع لباريس سان جيرمان

مع تواجد العديددمن الاصابات في خط دفاع النادي الفرنسي من المتوقع ان يبدأ المدرب الاسباني لويس انريكي المباراة بالتشكيل الاتي:

  • حراسة المرمي: جيانلويجي دوناروما.
  • خط الدفاع: اشرف حكيمي، لوكاس هيرنانديز، نوردي ميكيل، لوكاس بيرالدو.
  • خط الوسط: فيثينيا، مانويل اوجارتي، كارلوس سولير.
  • خط الهجوم: ماركو اسينسيو، جونزالو راموس، كيليان مبابي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *