حسين الشحات لاعب الاهلي يتعرض لإصابة قوية بسبب مباراة سيمبا

تعرض مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لنادي الأهلي لصدمة جديدة بسبب إصابة جناح الفريق حسين الشحات، خلال مواجهة سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تعرض الشحات لاعب الاهلي لشرخ أسفل العين نتيجة لتدخل قوي من لاعب الفريق التنزاني، مما استدعى إجراء عملية جراحية له، وفى هذا المقال سوف نعرض لكم كافة التفاصيل وفقا لما تم الإعلان عنه

الشحات لاعب الاهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن اللاعب محمد الشحات قد يغيب عن الفريق لمدة تتراوح بين أسبوعين وشهر، مما يعني عدم مشاركته في مباريات إنبي وزد والزمالك في دوري NILE، وبالإضافة إلى ذلك، هناك احتمالية لغيابه عن مواجهتي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد مازيمبي، وهذا يضع المدير الفني السويسري مارسيل كولر في موقف صعب في ظل العدد الكبير من الإصابات التي تعرض لها الفريق مؤخرًا.

بديل الشحات فى المبارايات القادمة

سيتغيب اللاعب حسين الشحات عن فريق الأهلي في مواجهته المرتقبة مع إنبي في بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر أن تقام في الساعة العاشرة مساء غد الاثنين. كما سيغيب أيضًا عن مباراة الفريق ضد زد يوم الخميس 11 أبريل الجاري، في بطولة الدوري المصري، المقررة في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة. يواجه مدرب الأهلي، تحديًا كبيرًا بسبب غياب حسين الشحات عن مباراة قمة الدوري أمام الزمالك في 15 أبريل الجاري. وسيخوض فريق الأهلي مباراتي الذهاب والإياب في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، من دون مشاركة الشحات أيضًا.

ويعمل المدرب حالياً على اختيار البديل المناسب لغياب الشحات، حيث قرر الاعتماد على الثنائي الأجنبي بيرسي تاو ورضا سليم في جناحي الفريق في المباريات القادمة، بالإضافة إلى تجهيز طاهر محمد طاهر وكريم فؤاد، وعودة أحمد عبد القادر لحسابات المدرب الفني. ويستعد الفريق لمواجهة إنبي في مباراة مؤجلة من الجولة 16 من دوري NILE، والتي ستقام في العاشرة مساء يوم غد الاثنين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *