الهلال ضد الاتحاد..كلاسيكو الأحلام في ربع نهائي دوري أبطال آسيا

يستضيف ملعب المملكة أرينا ذهاب الدور ربع النهائي من كلاسيكو الأحلام في بطولة دوري أبطال آسيا والذي يجمع ما بين الهلال ضد الاتحاد، حيث تمكن زعيم آسيا “نادي الهلال” من تحقيق الانتصار في المواجهة الأخيرة التي جمعتهما بدوري روشن السعودي مطلع الشهر الحالي، فهل سيتمكن كريم بنزيما ورفاقه من الثأر من نادي الهلال خلال البطولة الآسيوية. 

موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد 

من المقرر أن تنطلق صافرة تلك المواجهة التي تجمع الهلال ضد الاتحاد بمنافسات ربع نهائي دوري أبطال آسيا اليوم الثلاثاء الموافق الخامس من شهر مارس لعام 2024، وذلك عند الأوقات التالية: 

  • التاسعة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية. 
  • بينما تقام في تمام الثامنة مساءًا بتوقيت جمهورية مصر العربية. 
  • فيما ستنطلق في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت أبو ظبي “عاصمة الإمارات”. 
  • السابعة مساءًا بتوقيت تونس. 

 

 

نتيجة المواجهة الأخيرة التي جمعت الفريقين 

جاءت نتيجة المواجهة الأخيرة التي جمعت الهلال ضد الاتحاد بمنافسات دوري روشن السعودي بتفوق زعيم آسيا بنتيجة 3 أهداف لهدف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب المملكة أرينا. 

وبالرغم من تقدم نادي اتحاد جدة عن طريق اللاعب نكولو كانتي عند الدقيقة الثانية عشر من أحداث الشوط الأول، إلا أن صالح الشهري تعادل للهلال عند الدقيقة 39. 

ثم بعدها أضاف زميله في الفريق النجم مالكوم الهدف الثاني عند الدقيقة 59، قبل أن يتمكن سعود عبد الحميد من تسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 67.

ليواصل نادي الهلال تربعه على عرش صدارة دوري روشن السعودي برصيد 62 نقطة، بينما يتوقف رصيد اتحاد جدة عند النقطة 37 في المركز الخامس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *