موعد مباراة الهلال والعين في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2024 وتاريخ المواجهات

فريق الهلال السعودي على موعد مع مباراة مهمة ضد العين الإماراتي، وذلك ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، في لقاء حاسم سيحدد مصير الفريقين في البطولة، ولذلك سوف يخوض الزعيم السعودي المباراة بمعنويات عالية وعزيمة قوية، ومن أجل ذلك سيسعى الهلال إلى قلب النتيجة وتحقيق التأهل للمباراة النهائية، وبهذه المناسبة سنتعرف في هذا المقال على موعد المباراة وكيف كانت نتائج الفريقين في المواجهات السابقة بدوري أبطال آسيا.

موعد مباراة الهلال السعودي والعين الإماراتي

تقام مباراة العين والهلال على ملعب المملكة أرينا، معقل نادي الهلال، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 23 أبريل 2024.

وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز العين الإماراتي بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين وشهدت المباراة تألق سفيان رحيمي الذي سجل 3 أهداف في شباك الهلال، وهذا سوف يضع الزعيم السعودي أمام مهمة صعبة في لقاء الإياب.

تاريخ مواجهات الفريقين في دوري الأبطال

التقى الهلال مع نظيره نادي العين في 15 مباراة من قبل في دوري أبطال آسيا، حيث فاز الهلال في 6 مباريات، وحقق الفريق الإماراتي 7 انتصارات، في حين كان التعادل هو الحاسم في مباراتين بين الفريقين.

فرص تأهل الفريقين إلى النهائي

فرص الهلال السعودي في الوصول للنهائي صعبة بعض الشيء؛ لكنها ليست مستحيلة، حيث يتطلب الأمر الفوز بفارق 3 أهداف لضمان التأهل مباشرة، أو الفوز بفارق هدفين ومن ثم يلجأ الفريقان إلى وقت إضافي ثم ركلات الترجيح لحسم الفريق المتأهل.

وعلى الجانب الآخر هناك عدة فرص تضمن تأهل نادي العين إذا نجح في فرض التعادل على الهلال طوال المباراة، كما يمكنه التأهل إذا حقق الفوز بأي نتيجة، ولدى فريق العين طموح آخر على الهامش وهو إقصاء كل الفرق السعودية من البطولة هذا الموسم، حيث سبق له ونجح في إقصاء النصر والفيحاء في أدوار سابقة من دوري أبطال آسيا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *