جدول أئمة صلاتي التراويح والتهجد في الحرم المكي والمدني خلال رمضان 1445 -2024

أصدرت الموافقة الكريمة بالتجديد لعدد من أئمة المسجد المسجد الحرام والمسجد النبوي ممن انتهى تكليفهم، وعليه سيتم تعديل جدول أئمة الحرمين الشريفين في صلاتي التراويح والتهجد خلال أيام شهر رمضان المبارك للعام 2024 – 1445، حيث أعلنت قبل أيام رئاسة شؤون الحرمين الشريفين عن جدول أئمة صلاتي التراويح والتهجد لهذا العام بداية من الليلة الأولى من شهر رمضان على أن يتم نقلها على الهواء مباشرة، وفيما يلي نوضح لكم من هم أئمة صلاتي التراويح والقيام 1445 في المسجد الحرام والمسجد النبوي.

جدول الأئمة لصلاتي التراويح والتهجد خلال ليالي رمضان 2024

وفي بيان رسمي نشرته رئاسة الحرمين أعلن رئيس الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي معالي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، صدور الموافقة الكريمة على مشاركة عدد من أصحاب الفضيلة الأئمة في صلاتي التراويح والقيام بالمسجد الحرام وهم: فضيلة الشيخ د.الوليد بن خالد الشمسان، وفضيلة الشيخ بدر بن محمد التركي، كما أعلن الشيخ السديس صدور الموافقة الكريمة بالتجديد لعدد من أئمة المسجد الحرام والمسجد النبوي، وهم أصحاب الفضيلة الأئمة: د.ياسر بن راشد الدوسري، ود.خالد بن سليمان المهنا، ود.أحمد بن علي الحذيفي، سائلًا الله التوفيق والسداد لأصحاب الفضيلة في أداء مهامهم .

جدول الأئمة في صلاتي التراويح والتهجد خلال شهر رمضان المبارك لعام 1445هـ. في المسجد الحرام :

جدول أئمة صلاتي التراويح والتهجد في الحرم المكي
جدول أئمة صلاتي التراويح والتهجد في الحرم المكي

جدول الأئمة في صلاتي التراويح والتهجد خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام 1445هـ. في المسجد النبوي :

جدول أئمة صلاتي التراويح والتهجد في الحرم  المدني
جدول أئمة صلاتي التراويح والتهجد في الحرم المدني

أسماء أئمة المسجد النبوي رمضان 1445 – 2024

كذلك أعلن معالي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، صدور الموافقة الكريمة على مشاركة عدد من أصحاب الفضيلة الأئمة في صلاتي التراويح والقيام بالمسجد النبوي، وهم: فضيلة الشيخ د. محمد بن أحمد برهجي، فضيلة الشيخ د. عبدالله بن عبدالمحسن القرافي، ومن المقرر أن يتم صدور جدول أئمة صلاتي التراويح والتهجد في المسجد النبوي خلال أيام شهر رمضان المبارك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *