إعتماد إدارة تعليم جازان التوقيت الزمني لبدء اليوم الدراسي لشهر رمضان

اليوم الاربعاء الموافق السادس من شهر مارس لعام 2024م اعتمدت إدارة تعليم منطقة جازان التوقيت الزمني لبدء اليوم الدراسي لشهر رمضان المبارك لعام 1445هـ لجميع المدارس الصباحية والمدارس المسائية ومدارس التعليم المستمر، كما تم إعتماد التوقيت الزمني لبدء الدوام للموظفين بالإدارة العامة للتعليم بجازان وتعليم صبيا ومكاتب التعليم التابعة للإدارة.

التوقيت الزمني لبدء اليوم الدراسي لشهر رمضان

بدأت الإدارات التعليمية في المملكة العربية السعودية اعتماد التوقيت الزمني لبدء اليوم الدراسي لشهر رمضان إدارة تلو الأخرى، حيث اعتمدت منطقة مكة المكرمة ومحافظة جدة التوقيت الزمني لشهر رمضان من قبل، اما عن الإدارة العامة للتعليم بجازان فاعتمدت التوقيت الزمني اليوم لتبدا المدارس الصباحية الساعة التاسعة ونصف صباحا، بينما المدارس المسائية تبدأ الساعة الواحدة مساء، وعن مدارس التعليم المستمر ستكون الساعة التاسعة مساء.

مواعيد وساعات العمل للموظفين خلال شهر رمضان

أما عن ساعات العمل للموظفين بالإدارة العامة للتعليم بجازان فقد صرحت بأن ساعات العمل للموظفين في إدارة جازان وصبيا والمكاتب التابعة لها من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الثالثة مساء بمعدل خمس ساعات يوميا.

هذا وقد أعلنت الكثير من إدارات التعليم في بعض المناطق والمحافظات في المملكة العربية السعودية اعتماد التوقيت الزمني لبدء اليوم الدراسي لشهر رمضان والذي في أغلب الإدارات يبدأ من الساعة التاسعة إلى الساعة العاشرة صباحا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *